أخبار عاجلة

عمرو أديب يحذر الإعلامي السعودي الذي هاجم مصر : “خلي بالك المصريين إيدهم تقيلة”

عمرو أديب (2)

قام الإعلامي المصري “عمرو أديب” خلال برنامجه “كل يوم” والذي يذاع عبر شاشة ON E الفضائية بتوجيه رسائل تحذير إلى جمال خاشقجي والذي هاجم مصر ليلة الأمس في تصريحات إعلامية قال فيها بأن النظام المصري مستعد للتصالح مع قطر، في حالة أخرج أمير قطر تميم بن حمد “شيك مالي” في إشارة إلى كون الازمة المصرية القطرية الأخيرة قد انتهت في حالة حصول مصر على بعض الأموال.

كلمات جمال خاشقجي استفزت “عمرو أديب” كثيرًا، ليقوم الأخير بتوجيه رسالة إلى الإعلامي السعودي قال فيها باللهجة العامية ” عندنا شباب كتير وبيناموا متأخر وبيسهروا بالليل وقاعدين ليك يا جمال، فخلي بالك بقى”

وأضاف عمرو اديب في تصريحاته حول رد فعل المصريين عن تصريحات جمال خاشقجي ” المصريين عندهم طبع غريب أوي، يفضل ليل نهار يشتكي من الأسعار والحكومة ولكن أول ما يشوف حد بيدوس على رجل البلد، تلاقيه تلقائيًا يدوسوا على رجله ويورموهاله.. فخلي بالك يا جمال, المصريين أيدهم تقلية أوي”.

ويذكر أن الإعلامي جمال خاشقجي كان قد هاجم مصر في تصريحات إعلامية يوم الأمس، وأكد خلالها كذلك عن كوني منتمي لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة في مصر منذ 30 يونيو الماضي.

أقرا أيضًا : 

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مصر 5

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عمرو أديب يحذر الإعلامي السعودي الذي هاجم مصر : “خلي بالك المصريين إيدهم تقيلة” برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : مصر 5