أخبار عاجلة
"الصحة" وجمعية السكري في ماراثون مسقط -
مصرع 12 شخصاً بانفجار لغم غربي أفغانستان -

شاهد أول صورة للـنقيب “محمد الحايس” داخل مستشفى الجلاء العسكري بعد تحريره

تحرير محمد الحايس، نجحت القوات المسلحة وبالتعاون مع قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، في تحرير النقيب محمد الحايس معاون مباحث قسم شرطة ثاني أكتوبر، وذلك بعد ما قامت القوات الجوية بتوجيه عدد من الضربات القاصمة للإرهابيين في أوكارهم بمنطقة الواحات.

ووفقاً لبيان القوات المسلحة، فقد تم تدمير ثلاث عربيات دفع رباعي، كانت محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار، كما تم القضاء على مجموعة كبيرة من العناصر الإرهابية.

وفي نفس السياق، أكد مصدر أمني، أن النقيب محمد الحايس سوف يعود إلى أسرته خلال ساعات قليلة، بعد أن يتلقى العلاج اللازم له، حيث تم نقله إلى أحدى المستشفيات العسكرية، مشيراً بأنه قد تم الاتصال بأحد أفراد الحايس للتواصل معهم.

وأضاف المصدر الأمني، أن النقيب محمد الحايس تم العثور عليه على الحدود الغربية مصاباً بطلق ناري في ساقه، مؤكداً بأن الجوات الجوية تمكنت من تصفية عدد كبير من الإرهابين من المرجح أنهم يكونوا من المتورطين في حادث الواحات.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد أول صورة للـنقيب “محمد الحايس” داخل مستشفى الجلاء العسكري بعد تحريره برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دليل مصر