أخبار عاجلة
تنفيذ 5 آلاف حكم قضائي في الغربية -
توتنهام يتعادل أمام ساوثهامتون 1/1 (فيديو) -

مصدر طبى يكشف الحالة الصحية للحايس داخل الجلاء العسكري

مصدر طبى يكشف الحالة الصحية للحايس داخل الجلاء العسكري
مصدر طبى يكشف الحالة الصحية للحايس داخل الجلاء العسكري


 أفاد مصدر طبي أن النقيب محمد الحايس، وصل مساء اليوم إلى مستشفى الجلاء العسكري، مصابا بشظية فوق الركبة اليمنى، كما أنه مصاب إصابة خفيفة بأحد أصبع اليد اليمنى، وجار إجراء جراحة له، تستغرق ساعتين، وأضاف المصدر أنه سيتم فحصه طبيا مرة أخرى؛ للاطمئنان على صحته.

وكان مصدر أمني مسئول أكد أنه تم نقل النقيب محمد الحايس إلى مستشفى الجلاء العسكري، بجوار مطار ألماظة، حيث تم نقله عن طريق طائرة إسعاف.

ونجحت القوات المسلحة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية في تحرير النقيب محمد الحايس، معاون مباحث قسم شرطة ثاني أكتوبر، بعدما وجهت القوات الجوية عدة ضربات قاصمة للإرهابيين في أماكن اختبائهم بمنطقة الواحات، حيث تم تدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار والقضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصدر طبى يكشف الحالة الصحية للحايس داخل الجلاء العسكري برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دارك لايت