أخبار عاجلة
بطل ملاكمة بريطاني متهم بـ الدعشنة -

نشر آخر دفعة من وثائق كينيدي قريبا

نشر آخر دفعة من وثائق كينيدي قريبا
نشر آخر دفعة من وثائق كينيدي قريبا

وإليكم تفاصيل الخبر نشر آخر دفعة من وثائق كينيدي قريبا

ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، أنه سيتم نشر الـ300 وثيقة المتبقة من ملف اغتيال جون كينيدي الرئيس الأمريكي الراحل، على مدار الأسابيع القادمة، بعد فحصها من مكتب التحقيقات الدولي ووكالة الاستخبارات الأمريكية.

ويذكر أن ترامب نشر 2800 وثيقة الأسبوع الماضي، ولكنه أعلن أن 300 وثيقة لم يتم نشرها بعد بسبب عدم فحصها من قبل جهاز الاستخبارات الآمريكية.

وكان دونالد ترامب يعتقد أن عملية نشر الوثائق سوف تستغرق 6 أشهر، ولكن بعد الحديث مع الجنرال جون كيلي وزير الأمن الداخلي قام بالتسريع في نشرهم وذلك بعدما ذكرت وكالة اسوشيتد برس أن ترامب يشعر بالضيق والإحباط بسبب سرية وثائق كينيدي.

وأشارت الوكالة إلى أن CIA كانت بدأت العمل منذ أشهر، على ترتيب الوثائق المقرر الإفراج عنها، وفي النهاية وخلال الساعات الأخيرة، وافق الرئيس الأمريكي على تأجيل نشر جزء من الوثائق بناءً على طلب مسؤولي الاستخبارات، الذين قالوا إن الأمر يتعلق بالأمن القومي الأمريكي.

:

أسوشيتد برس: ترامب شعر بالضيق من سرية وثائق كينيدي

"مارلين مونرو وفيدل كاسترو واستئجار المافيا".. أبرز مفاجآت وثائق جون كينيدي

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دوت مصر

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نشر آخر دفعة من وثائق كينيدي قريبا برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دوت مصر