ثلاثة فنانين فضحتهم زوجاتهم


على الرغم من حرص الفنانين الدائم على اخفاء كل ما يتعلق بحياتهم الشخصية، من خلال عدم السماح لأسرهم بالظهور أمام الجمهور، إلا أن عدد منهم لا يستطيع فرض هذا السياج من السرية طيلة العمر، وبخاصة إذا تمكنت بعض وسائل الإعلام من الالتقاء بزوجاتهم، وسنتعرف خلال السطور القادمة على 3 فنانين فضحوا بسبب صراحة زوجاتهم.

ظافر العابدين 04fa394353.jpg
والبداية، من الفنان التونسي ظافر العابدين، والذي كشفت زوجته، مؤخرا عن عدد من الحقائق المتعلقة بسلوكياته في المنزل من خلال برنامج "أبلة فاهيتا"، ومنها وضعه للكريمات الخاصة بها، وتجوله في المنزل دون ارتداء شيء في قدمه، وتناول المشروبات من الزجاجة مباشرة وبخاصة المياه، وهو ما أظهر للجمهور الوجه الآخر له.

حسين فهمي 102325509c.jpg
الفنان حسين فهمي، ورغما عن تعدد زيجاته، إلا أن الجمهور لم يستطع التعرف على كواليس حياته الشخصية، إلا بعد زواجه من الفنانة لقاء سويدان، والتي أكدت أن السبب الرئيسي في انفصالها عنه ورفع دعاوى قضائية ضده، هو البخل، وهو ما شكل صدمة للجمهور، الذين كانوا يضعونه في صورة فتى الأحلام.

إياد نصار 875304bffc.jpg
الفنان إياد نصار، كشفت زوجته كذلك، عن العديد من الأسرار الشخصية المتعلقة به، من خلال إحدى حلقات برنامج "أبلة فاهيتا"، قائلة: "إنه يحرص على النوم وهو مرتد قطعة واحدة من الملابس، كما أنه يحلق شعر صدره لتظهر عضلات بطنه، ويضع من عطر زوجته بعد الاستحمام مباشرة".    
هذا الخبر منقول من : وكالات

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ثلاثة فنانين فضحتهم زوجاتهم برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دارك لايت