أخبار عاجلة

“مصر فايف” يكشف سبب ترحيل 17 مصري من الأراضي السعودية مساء اليوم

السعودية

كشفت سلطات مطار القاهرة عن وصول أكثر من 17 مصري مرحل من المملكة العربية السعودية وذلك بعدما قاموا بمخلفات ضد نظام وشروط الإقامة في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى وجود خلافات كبيرة بينهم وبين الكفلاء الذين كانوا يعملون معهم في السعودية، وذلك على حسب ما تم ذكره في تقارير إعلامية من موقع “فيتو”.

وذكرت المصادر في مطار القاهرة خلال الساعات الأخيرة عن كون المرحلين قد وصلوا إلى صالة الوصول في مطار القاهرة قادمين على متن طائرة أقلعت من مطار جدة وتم السماح لهم بمغادرة مطار القاهرة الدولي بعدما تم فحصهم جنائيًا وتبين عدم وجود أي مخالفات مسجلة ضدهم.

ويذكر أن تلك ليس هي المرة الأولي التي يتم فيها ترحيل عمالة مصرية من السعودية خلال هذا العام، حيث سبق وأن تم ترحيل بعض العاملين وعودتهم إلى القاهرة لنفس السبب تقريبًا.

وأقرا أيضًا : 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مصر 5

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر “مصر فايف” يكشف سبب ترحيل 17 مصري من الأراضي السعودية مساء اليوم برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : مصر 5