مصدر أمني خروج محمد الحايس من غرفة العمليات ونقله للعناية المركزة

مصدر أمني خروج محمد الحايس من غرفة العمليات ونقله للعناية المركزة
مصدر أمني خروج محمد الحايس من غرفة العمليات ونقله للعناية المركزة


أكد مصدر أمني، أنه تم استخراج الرصاصة من قدم النقيب محمد الحايس، وخرج من غرفة العمليات بعد إجراء عملية جراحية له، وتم نقله لغرفة العناية المركزة.
 
وأعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة، العميد تامر رفاعي، وصول النقيب الحايس إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة بعد القضاء على العناصر الإرهابية بمنطقة الواحات.
 
وقال رفاعي، في بيان نشرته صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "في إطار العملية الناجحة للقوات المسلحة والشرطة، والتي أسفرت عن القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية بطريق الواحات، تم تحرير النقيب محمد الحايس من أيدى العناصر الإرهابية، وقد وصل بسلامة الله إلى أحد المطارات العسكرية برفقة عناصر من قوات الصاعقة، وتم نقله إلى أحد المستشفيات العسكرية لتلقى الرعاية الطبية اللازمة له". 
 
يذكر أن الضابط محمد الحايس، أحد رجال الشرطة الذين شاركوا في حادث الواحات المؤلم، وكان قد اختفى في تلك الأحداث، وهو واحد من أمهر رجال وقوات الشرطة على الإطلاق، والذي يعرف عنه الإخلاص والوفاء في عمله ومهارته العالية في التعامل مع القضايا الجنائية الغامضة.

الوفد

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصدر أمني خروج محمد الحايس من غرفة العمليات ونقله للعناية المركزة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دارك لايت