أخبار عاجلة
اعتصام لموظفي الانوروا في طرابلس -
بريدة تنفرد بإصابة بانفلونزا الطيور -
نائب الرئيس الأمريكي يصل إلى القاهرة -

أول مطلب للحايس عقب تحريره على يد القوات المسلحة

أول مطلب للحايس عقب تحريره على يد القوات المسلحة
أول مطلب للحايس عقب تحريره على يد القوات المسلحة


كشف مصدر أمني عن أول طلب للنقيب محمد الحايس معاون مباحث قسم شرطة ثاني أكتوبر، عقب تحريره على يد القوات المسلحة المصرية، حيث قال إنه طلب أن يقوم بإجراء مكالمة هاتفية بوالده، للاطمئنان عليه.
 
وكان المتحدث العسكري قال في بيان صدر اليوم: "استمرارًا لجهود القوات المسلحة والشرطة للثأر لشهداء الواجب الوطني، وبناءً على معلومات مؤكدة بالتعاون مع وزارة الداخلية عن أماكن اختباء العناصر الإرهابية الت،ي قامت باستهداف قوات الشرطة بطريق الواحات وبناءً على أوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة قامت القوات الجوية بمهاجمة منطقة اختباء العناصر الإرهابية على طريق الواحات بإحدى المناطق الجبلية غرب الفيوم".

وأضاف البيان، أن الضربات أسفرت عن تدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار والقضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية، وتقوم القوات الجوية بالتعاون مع الشرطة بتمشيط المنطقة للقضاء على العناصر الهاربة.

فيتو

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول مطلب للحايس عقب تحريره على يد القوات المسلحة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دارك لايت