أخبار عاجلة
مدرب النصر يفسر سبب الإستغناء عن برادة ! -
جمهور الجيش مستاء من تعيين خيري مدربا -
زر على فيسبوك ينقلك إلى واتس آب مباشرة -
نيجيريا تريد مواجهة مصر وديا قبل كأس العالم -

5 أمور لا يريدها رواد المترو في خط الهرم الجديد

5 أمور لا يريدها رواد المترو في خط الهرم الجديد
5 أمور لا يريدها رواد المترو في خط الهرم الجديد

مترو الأنفاق وسيلة المواصلات المفضّلة لكثير من سكان القاهرة الكبرى، ويرتاده يوميًا 3 مليون راكب وفقًا لتصريح سابق لوزير النقل هشام عرفات، وتم الكشف عن مشروع "مترو الهرم"، وهو المرحلة الاولى في الخط الرابع، وتبدأ أعمال التنفيذ الخاصة به أول فبراير من العام الجديد 2018.
واستطلع "مصراوي" آراء عدد من رواد مترو الأنفاق، حول الأمور السلبية التي يأملون في عدم وجودها في المترو الجديد.
1 - تأخر القطار 
من الأمور المزعجة تأخر قطار المترو، خاصة في الصباح، مما يجعل الموظفين والطلاب عرضة للتأخر على أعمالهم وجامعاتهم ومدارسهم.
2- الباعة
ينتشر الباعة الجائلون في الأتوبيسات لكن في مترو الأنفاق بشكل أكثر وأصبحوا جزء لا يتجزأ منه، حتى مع منعهم إلا أنهم يتواجدون بكثرة، ويعتبرون مصدر ازعاج للركاب.
3- تخصيص الإذاعة في بعض المحطات
في بعض محطات المترو يتم بث إذاعة المترو، بهدف تسلية الركاب حتى وصول القطار، وتعميم بث الإذاعات سيكون له مردود إيجابي.
4- المتسولين
من المظاهر السلبية ان مترو الأنفاق وجهة مفضّلة للمتسولين، لتواجد الأعداد الكبيرة من الركاب، وفيه تقابل جميع أنواع المتسولين الذين يبتكرون أشكال غريبة دائمًا لاستعطاف الراكب.
5- الزحام
المترو هو وسيلة المواصلات الأكثر ازدحامًا على الإطلاق، خاصة في نهاية وبداية الأسبوع، ومن الأمور الإيجابية التي يجب توافرها في المترو الجديد تنظيف حركة الركاب في الدخول والخروج لتفادي الزحام.
 

مصراوي

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت