أخبار عاجلة
تفاصيل مصرع صاحبة حضانة و3 أطفال بالمطرية -

مسيرة صامتة لطلاب «إعلام الأزهر» بعد مصرع زميلهم

مسيرة صامتة لطلاب «إعلام الأزهر» بعد مصرع زميلهم
مسيرة صامتة لطلاب «إعلام الأزهر» بعد مصرع زميلهم

وإليكم تفاصيل الخبر مسيرة صامتة لطلاب «إعلام الأزهر» بعد مصرع زميلهم

نظم العشرات من طلاب كلية الإعلام جامعة الأزهر، مسيرة صامتة، الأربعاء، انطلقت من مبنى كلية الإعلام، حتى إدارة الجامعة، للمطالبة بإقامة كوبري مشاة أمام بوابة الجامعة بطريق النصر بعد مصرع الطالب محمد أحمد زكى، بالفرقة الأولى إعلام، أمس الثلاثاء، بعدما صدمته سيارة مسرعة أمام بوابة الجامعة.

وطالب المشاركون فى المسيرة بضرورة إقامة كوبري مشاه أو نفق وفتح البوابات الجانبية للجامعة لضمان سلامة الطلاب، وتوجه خمسة طلاب للقاء الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة لعرض مطالبهم، ووعدهم بأن هذا الأمر يشغله منذ فترة وأنه سيتم التوصل لحل مع الأطراف المعنية من أجل ضمان سلامة أبناء الجامعة.

ونعت جامعة الأزهر، الطالب، مؤكدة أن قيادات الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة أفجعهم فقد ابن من أبنائها أثناء مروره الشارع وآلمهم ما آلم الأساتذة والطلاب وأولياء الأمور، فسارعوا بالوقوف جنبا إلى جنب مع أسرته وزملائه.

وأوضحت إدارة الجامعة أنها تابع باهتمام بالغ التعليقات الخاصة بوفاة الطالب محمد زكى وتؤكد للطلاب والأساتذة أنها كانت محل تقدير واهتمام من المسؤولين بالجامعة إذ أنهم يشعرون بمعاناة الطلاب.

يذكر أن الطالب محمد أحمد زكى، بالفرقة الأولى بكلية الإعلام لقى مصرعه الثلاثاء أثناء عبوره طريق النصر، حيث دهسته سيارة مسرعة، وقد ناشد الطلاب الجامعة بفتح بوابة بديلة وإنشاء كوبري مشاة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المصرى اليوم

معلومات الكاتب