أخبار عاجلة
بالفيديو.. السعودية تعرض أحد أهم كنوزها! -
لاتسيو يخسر.. ويهدر فرصة المربع الذهبي -
Watch: Dubai Safari preview ahead of soft opening -
قصر بكنجهام ينشر لوحة جديدة لفيليب -
بشرى جديدة للمنزعجين من «رسائل مجموعات واتس آب» -
Watch: Dubai Safari preview ahead of soft opening -

أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الخميس 23-11-2017 في البنوك والسوق السوداء في فترة الصباح

الانتقال إلى:

نعرض لكم أسعار العملات العربية والأجنبية في البنوك و السوق السوداء المصرية اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017، ونعرض مؤشر العملات وأسباب الارتفاع والانخفاض، فقد انخفضت العملات بشكل كبير عن مستويات ثلاثة شهور الماضية في ظل العديد من الأسباب، والعوامل التي تؤدي لنشاط السوق الموازية أو استقراره، وبدأت اتجاه جديد في الأسبوع الماضي.

تباينت العملات في الأداء طوال الأيام القليلة الماضية، وبدأت فيما بعد اتجاها هابطا جديدا، وذلك بشكل جماعي، بعد بيانات البنك المركزي المصري حول ارتفاع الاحتياطي النقدي بالبنك لمستوياته التي كان عليها في 2011، مما يعزز سعر صرف الجنيه مقابل الدولار.

العملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه

  • الدولار مقابل الجنية، يتأثر الجنية المصري كثيرا بقانون العرض والطلب على العملة الخضراء، وذلك بعد تحرير سعر الصرف في نوفمبر الماضي، وأدت بيانات اقتصادية إيجابية عن الاقتصاد المصري وارتفاع الاحتياطي النقدي من الدولار بالبنك المركزي لأكثر من 36 مليار دولار الأثر على عودة الدولار الأمريكي للانخفاض من جديد.
  • الريال السعودي مقابل الجنيه، يتأثر أيضا بقانون العرض والطلب، ويرتفع الطلب على الريال السعودي بالسوق المصري مع اقتراب موسمي الحج والعمرة، وقد ارتفعت العملة السعودية في موسم العمرة الماضي بالبنوك وفي السوق السوداء أيضا، بينما في موسم الحج لم يرتفع سعر الريال بالبنوك، بينما اتجه للانخفاض، وذلك مع ارتفاع الاحتياطي من الريال، بالرغم من انتشار الإشاعات حول الطلب المرتفع بالسوق السوداء.
  • اليورو مقابل الجنيه، يعتبر اليورو من أكثر العملات التي تذبذبت بالفترة الماضية بالسوق المصري، وخالفت الاتجاه العام للسوق في الكثير من الأحيان، وذلك لأن معظم ديون مصر الخارجية باليورو، وأيضا لتأثر اليورو في كثير من الأحيان بالسوق العالمي أكثر من تأثره بالسوق المحلي

سعر العملات العربية والأجنبية بالسوق السوداء

افتتحت العملات العربية والأجنبية العمل اليوم باستقرار شبه جماعي، وارتفاعات بالعملات الأوروبية، وتداولات قليلة:

أسعار العملات اليوم في البنوك المصرية مقابل الجنيه

العملة أعلى سعر شراء أقل سعر بيع
الدولار

17.68

مصرف أبوظبى الإسلامى

17.68

البنك الأهلى اليونانى
اليورو

20.74

مصرف أبوظبى الإسلامى

20.63

البنك العربى
الجنيه الاسترليني

23.40

مصرف أبوظبى الإسلامى

23.46

بنك الشركة المصرفية العربية الدولية
الريال السعودي

4.71

اتش اس بى سى HSBC

4.72

بنك الإسكندرية
الدرهم الإماراتي

4.81

اتش اس بى سى HSBC

4.82

بنك الإسكندرية
الدينار الأردني

24.83

بنك مصر

24.95

البنك العربى
الدينار الكويتي

58.35

بنك بلوم

58.50

بنك قناة السويس
الريال العماني

45.91

مصرف أبوظبى الإسلامى

46.01

بنك الإسكندرية
الدينار البحريني

46.90

مصرف أبوظبى الإسلامى

46.98

بنك الإسكندرية

تنويه هام

يختلف سعر الدولار والعملات العربية والأجنبية من مكان لأخر حسب المكان والمبلغ والشخص الذي تتفاوض معه،هذه الأسعار استرشادية ولا يبنى عليها صفقات.

تحديث

  • اختتمت العملات الأجنبية على انخفاض طفيف في ختام تعاملات الأربعاء في أسعار العملات الأوروبية، وارتفع سعر الدولار في ختام التعاملات، واستقرت العملات الأوروبية عند متوسطاتها السعرية السابقة.

اقرأ أيضا

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا