أخبار عاجلة

الكشف عن حلقة الوصل فى اتصالات الإخوان وأحمد شفيق

الكشف عن حلقة الوصل فى اتصالات الإخوان وأحمد شفيق
الكشف عن حلقة الوصل فى اتصالات الإخوان وأحمد شفيق

كشف ثروت الخرباوى، القيادى المنشق عن الإخوانى، عن أن أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، نسق لبدء اتصالات بين الفريق أحمد شفيق مؤسس حزب الحركة الوطنية، وجماعة الإخوان الإرهابية، قبل أن يعلن شفيق عزمه الترشح بانتخابات الرئاسة المقبلة.
وقال "الخرباوى"، الذى ساهم فى نجاحات كبيرة لجماعة الإخوان داخل نقابة المحامين خلال تواجده فى التنظيم قبل عام 2000:" الإخوان سيدعمون شفيق فى انتخابات الرئاسة، مضيفًا:" أحمد شفيق تواصل مع جماعة الإخوان من خلال أيمن نور وقد التقى كل من حازم عبد العظيم وممدوح حمزة خلال الفترة الماضية فى الإمارات".
وأشار "الخرباوى"، إلى أن بيان أحمد شفيق الذى هاجم فيه الإمارات وأساء لها من خلال قناة الجزيرة المروجة للإرهاب هو بمثابة تقديم  شفيق أوراق اعتماده للإخوان.
وبثت إحدى وكالات الأنباء التركية، خبرا يفيد بمغادرة أحمد شفيق، مؤسس حزب الحركة الوطنية، مقر إقامته فى دولة الإمارات، متجها إلى العاصمة الفرنسية باريس.
ولم يصدر حتى أى بيان رسمى من دولة الإمارات، أو من أية جهة رسمية أخرى يفيد بتأكيد الخبر الذى بثته الوكالة التركية.
 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 

شارك بتعليقك

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.