البحث عن الناجي العاشر جراء انهيار عقار بالوادي الجديد

البحث عن الناجي العاشر جراء انهيار عقار بالوادي الجديد
البحث عن الناجي العاشر جراء انهيار عقار بالوادي الجديد

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الوادي الجديد، منذ قليل، من استخراج 10 من المحتجزين تحت أنقاض العقار المنهار بميدان البساتين في مدينة الخارجة.

تلقى اللواء عبدالرحمن شحاتة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من العميد أحمد عبدالفتاح مهدي، مدير إدارة الحماية المدينة بالمحافظة، يفيد استخراج 9 أشخاص من تحت أنقاض العمارة السكنية المنهارة بميدان البساتين.

وأوضح مدير الحماية المدنية، أنه جرى عمل فتحة من جدار المبنى المنهار وجرى استخراج 9 أشخاص، كانوا محتجزين أسفل الأنقاض، بينما تجري الآن محاولات إخراج المصاب العاشر نظرًا لسقوط جزء من جدار على ذراعه.

وأوضح الدكتور محمود مهدي، مدير مستشفى الخارجة العام، أن المستشفى استقبل كل من: رضوان نجاح رضوان 33 سنة، محمد محمود محمد 18 سنة، منصور مسلم إبراهيم، 70 سنة، وردة عبدالله محمد، 35 سنة، عزة حسين عباس، 19 سنة، إيناس أحمد غريب، 20 سنة، ومصابة باختناق، و"أحمد عبد المنعم أحمد"، 24 سنة وأشرف محمد عربي، أحمد عبد المنعم العقاطي، وحالتهم مستقرة ومصابون بجروح وخدوش سطحية فقط، وجرى تقديم العلاج اللازم لهم.

يذكر أن عقار مكون من 3 طوابق انهار مساء اليوم الخميس، بميدان البساتين بمدينة الخارجة في محافظة الوادي الجديد، ويجري حاليا إزالة الانقاض والبحث عن محتجزين آخرين.

نقلا عن الوطن

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت