أخبار عاجلة
"ماكلارين" الجديدة تنفد قبل عرضها في الأسواق -
أمريكيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! -
ضبط تشكيل عصابي امتهن سرقة السيارات بجدة -
أخبار الإسماعيلى اليوم الاثنين 11 / 12 / 2017 -

طفل المرجيحة | المتهمون عاصفة هوائية وراء مصرعه.. والشرطة تبحث

كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، تفاصيل مصرع الطفل "مصطفى" داخل مدرسة الأبطال التجريبية للغات بالشروق، بعدما سقطت مرجيحة حديدية على رأسه، أثناء لهوه مع الأطفال، ليسقط جُثة هامدة في الحال.

واستمعت النيابة إلى أقوال 4 مدرسين وناظر المدرسة ومديرها، والمشرفين على الأطفال، بعدما وجهت لهم تهمة الإهمال الذي أدى إلى سقوط طفل من مرجيحة حديدية، ووفاته. وقال بعض منهم إن التقصير لا يطبق على الجميع لأن المدرسين أماكنهم الفصول، والإدارة وضعت عدد من العاملين للإشراف على الأطفال أثناء لهوهم.

وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الحادث، للوقوف على سبب الوفاة، كما أمرت النيابة تفريغ كاميرات المدرسة، لكشف ملابسات الحادث.

وأجمع المتهمون في أقوالهم أمام النيابة أن الطفل لم يسقط من أعلى المرجيحة بينما كان يسير رفقة آخرين أثناء لهوهم، إذ جاءت عاصفة هوائية شديدة أدت لسقوط المرجيحة عليه.

ونظم أولياء أمور الأطفال الأربعاء، وقفة أمام المدرسة مطالبين بمحاسبة المسئولين عن الذين تسببوا في الإهمال الجسيم، الذي أسفر عن مصرع طفل الصف الابتدائي.

وشهدت مدرسة الأبطال التجريبي للغات مصرع الطفل مصطفى أحمد حسن بالصف الأول الابتدائي بعد سقوط "المرجيحة" الحديدية عليه.

 
هذا الخبر منقول من : مصراوى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.