أخبار عاجلة
غلق طريق الكريمات الصحراوى بسبب الشبورة -
تعرف على حكام مباريات اليوم فى الدورى الممتاز -
كونتي قلق من السيتي -
17 لاعبًا من ريال مدريد حققوا لقب مونديال الأندية -
مساع سعودية إماراتية لتشكيل قوة غرب أفريقيا -

قبائل سيناء تقرر إهدار دم اَي مواطن يدعم الإرهابيين

أعلنت #قبائل_سيناء إهدار دم أي مواطن من أبناء سيناء يتعاون أو يقدم دعما لوجستيا للإرهابيين، أو يوفر لهم الدعم والملاذ والإعاشة.

وقالت القبائل في بيان لها الخميس إنها تؤكد على موقفها بكل قوة وحزم وتعلن التفافها حول الجيش والشرطة والرئيس عبد الفتاح #السيسي، مؤكدة تمسكها بكل حقوقها للدفاع عن أرضها ضد مرتزقة الفكر الإرهابي المتطرف.

وأضافت القبائل أنها ستكون سندا وعونا للجيش والشرطة في معركتهم ضد الاٍرهاب مؤكدة على أن أي جهة أو كيان أو أشخاص يقدمون الدعم اللوجستي مادياً كان أو معنوياً مصيره كمصير أي قاتل دمه مهدور وليس له أي حقوق بعلم جميع القبائل والعوائل.

وذكرت القبائل أن أي جهة تقدم معلومات تساعد في الوصول للعناصر الإرهابية وجحورهم ستكون في حماية رجال القبائل والجيش وستكون القبائل لهم عوناً وسنداً في كل وقت وأي مكان وستوفر لهم ولذويهم كامل الحماية والدعم المعنوي والمادي.

وتابعت القبائل أن التحضيرات الجارية لمعركة تطهير سيناء هي حق لكل أهل سيناء وستتحرك القبائل قريباً مع القوات المسلحة يداً واحدة ضد الإرهابيين.

ووجهت القبائل نداء إلى العناصر الإرهابية التي لم تتورط بعمليات قتل لمواطنين مصريين أو أفراد جيش وشرطة وطالبتهم بتسليم أنفسهم والقبول بحكم القانون مهددة إياهم في الوقت ذاته بأنهم سيكونون جثة هامدة في صحراء#سيناء كأي تكفيري تطاله بنادق رجال القبائل مالم يسلموا أنفسهم.

وذكرت القبائل أنها استنفرت جميع أبنائنا من المقاتلين وطالبتهم أن يكونوا على أهبة الاستعداد لنقطة الصفر. 
هذا الخبر منقول من : العربية

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت