أخبار عاجلة
ميدو غاضبا: الزمالك ينهار والوزير يتفرج -
نيبوشا يتقدم باستقالته من تدريب الزمالك -
اربعة قتلى في حادث مروحية في كندا -

مباراة اعتزاله وفوزه برئاسة الأهلي.. 1 ديسمبر يوم لن ينساه "بيبو"

مباراة اعتزاله وفوزه برئاسة الأهلي.. 1 ديسمبر يوم لن ينساه "بيبو"
مباراة اعتزاله وفوزه برئاسة الأهلي.. 1 ديسمبر يوم لن ينساه "بيبو"

وإليكم تفاصيل الخبر

مباراة اعتزاله وفوزه برئاسة الأهلي.. 1 ديسمبر يوم لن ينساه "بيبو"

لمدة 4 سنوات مقبلة سيحكم الكابتن محمود الخطيب، القلعة الحمراء، بعدما أكدت النتائج الأولية لانتخابات النادي الأهلي تفوقه على منافسه محمود طاهر، ليخرج بعدها ويتوجه بالشكر للجمعية العمومية التي ساندته اليوم، معربًا عن سعادته البالغة بالنتيجة.

1 ديسمبر 2017، يومًا استثنائيًا لعشاق النادي الأهلي، خاصة محبي الأسطورة "بيبو"، فهو اليوم الذي توج فيه رئيسًا للقلعة الحمراء، كما أنه صادف اعتزال "الخطيب" للساحرة المستديرة، فقد أعلن اعتزاله في 1 ديسمبر 1988.

بحضور آلاف الجماهير، أقام محمود الخطيب مباراة اعتزاله الشهيرة في 1 ديسمبر 1988، ويتذكر "الخطيب" تفاصيل تلك المباراة جيدًا، ليرويها في لقاء تليفزيوني سابق: "كنت مصابا لمدة شهرين تقريبا، وأصبح سني 34 عاما، العودة من الإصابة في هذا العمر أمر صعب بالمقارنة بالإصابات وأنا في سن صغيرة".

قبل أيام من اعتزال "الخطيب"، كان الأهلي يستعد لخوض نهائي إفريقي عام 1987، وكانت المباراة في مصر، وطلب منه أنور سلامة المدير الفني آنذاك المشاركة في مباراة أمام المحلة قبل النهائي بـ9 أيام، وبعد نصف ساعة ارتطمت قدم لاعب المحلة بوجهه وعينه دون قصد، ويقول "بيبو": "خرجت من المباراة للإصابة وقبل دخولي غرفة العمليات قررت أنه لو كُتب لي وشاركت في 10 دقائق فقط من النهائي ساعتزل الكرة".

وحانت اللحظة التي ينتظرها "الخطيب"، وقبل نزوله المباراة للمشاركة في النهائي، تذكر "الخطيب"، وفق روايته، العهد الذي اتخذه على نفسه بالاعتزال، ويضيف: "ترددت وطلبت منهم تأجيل مشاركتي، وقبل نهاية اللقاء بربع ساعة، دخلت الملعب وبدأت إجراء تمرينات الإحماء، استقبال الجمهور لي كان رائعا، كانت أفضل 15 دقيقة، لاعبو الهلال السوداني كانوا يقدمون لي التحية بسبب أدائي، الكورة كانت ماشية معايا، وكانوا بيقولولي برافو يا كابتن".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن