أخبار عاجلة
قرعة الأبطال.. هل يلعب صلاح ضد رونالدو؟ -
المعارضة الكينية تؤجل "تنصيب" الرئيس البديل -
حكاية أم تحولت إلى صديق السوء -
أنوشكا تكشف سر رشاقتها وجمال بشرتها -

بالفيديو| 4 حوارات نادرة لـ"بيبو": "كنوز الدنيا متسواش لحظة مع الأهلي"

بالفيديو| 4 حوارات نادرة لـ"بيبو": "كنوز الدنيا متسواش لحظة مع الأهلي"
بالفيديو| 4 حوارات نادرة لـ"بيبو": "كنوز الدنيا متسواش لحظة مع الأهلي"

وإليكم تفاصيل الخبر

بالفيديو| 4 حوارات نادرة لـ"بيبو": "كنوز الدنيا متسواش لحظة مع الأهلي"

باتت الكلمة العليا في النادي الأهلي لمحمود الخطيب، بعد أن أظهرت نتائج انتخابات النادي تفوقه على منافسه محمود طاهر، ليستعد "بيبو" لمهمة جديدة في خدمة النادي الأهلي، الذي صنع منه أسطورة رياضية، وفق حديثه في أكثر من حوار تليفزيوني.

وترصد "الوطن" في هذا التقرير، 5 حوارات تليفزيونية نادرة لمحمود الخطيب، يتحدث فيها عن نفسه وعن النادي الأهلي:

- نزل بالبيجامه عشان يلعب كورة

خلال إحدى حلقات برنامج "نجوم تحت الشمس" في سبعينات القرن الماضي، تحدث محمود الخطيب، بينما كان لا يزال لاعبًا للنادي الأهلي، عن بدايته الكروية، قائلًا: "بدايتي في الكورة، في الشارع زي أي ولد صغير، وتطورت للعبي في المدرسة، ونادي النصر، والدي ووالدتي كان يهمهم مستقبلي قبل الكورة، وكانوا معارضيني وكان يهمهم أن آخد شهادة أولا".

ويروي "بيبو" موقف مع والده، حاول فيه منعه من لعب الكرة: "والدي حاول مرة ميخرجنيش من البيت عشان ملعبش كورة، وأخد هدومي كلها عشان مخرجش، فاضطريت أخرج بالبيجامة في الشارع عشان ألعب كورة، وهنا بدأ يعرف أن الكورة عندي أهم حاجة، فقالي روح نادي ومتلعبش في الشارع تاني".

- جماهير الأهلي هم من صنعوا "بيبو"

في حوار نادر آخر، تحدث "بيبو" عن جماهير النادي الأهلي، وردا على سؤال حول لو أنه لعب في ناد آخر، هل كان سيحقق النجاح نفسه، فأجاب الخطيب: "النادي الأهلي وجماهيره هما اللي صنعوا اسم محمود الخطيب، لو لعب الخطيب في نادي آخر مكانش هيحقق ربع اللي حققته".

- أجمل هدف شاهده الخطيب

تحدث "الخطيب" عن أجمل الأهداف التي شاهدها، في حوار تلفزيوني له، قائلًا: "أحلى هدف قديم افتكره، كان للكابتن رفعت فناجيني، وكان ماتش مصر مع ليبيا، وكان فيه ظروف صعبة، كنا خسرانين 2 ـ 1، وكابتن (فناجيني) جاب الجول ورجليه اتكسرت".

- شيك على بياض

روى "الخطيب" في حوار آخر له، تفاصيل عقد احتراف وصله من أحد البلدان العربية خلال فترة لعبه للنادي الأهلي، قائلًا: "أحد المسؤولين في نادي ببلد عربي دعاني عام 1976، وكان موجود أحد شيوخ العرب، وقال أنا عايزك لمدة سنتين، وحط شيك على بياض على ترابيزة النادي الأهلي ليضع به أي رقم، لكن تمسك النادي بي وتمسكي أنا بالنادي، أفشلت الصفقة، كل كنوز الدنيا متخلنيش أقدر اتنازل عن لحظة مع النادي الأهلي".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن

 
DMCA.com Protection Status