أخبار عاجلة
تركيا تستقبل 29 مليون سائح بين يناير وأكتوبر 2017 -
علاء عابد: رئيس مصر لابد أن يكون زعيما مثل السيسي -
الملك سلمان: عازمون على مواجهة الفساد بحزم -

أردوغان يصف كيان المعارضة بـ حزب خيانة الرئيس

أردوغان يصف كيان المعارضة بـ "حزب خيانة الرئيس" أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن زعيم المعارضة كمال كليتشدار أوغلو سيدفع ثمن اتهاماته الموجهة إلى اردوغان وبعض أفراد عائلته بتحويل مبالغ مالية باهظة إلى حساب شركة أجنبية.

وقال أردوغان وفق وكالة الأنباء الفرنسية إن كيليتشدار أوغلو، رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض، "سيدف ثمن مبادرته"، واصفا حزبه بأنه "حزب خيانة الرئيس".

وكان كيليتشدار أوغلو صرح الثلاثاء الماضي، بأن لديه بيانات مصرفية تدل على أن بعض أقارب أردوغان، بمن فيهم أحد ابنيه، حولوا ملايين من الدولارات إلى حساب شركة "أوف شور" مقرها جزيرة مان.

وأفادت وكالة "دوجان" التركية بأن النيابة العامة في أنقرة باشرت تحقيقا بعد إدلاء زعيم المعارضة بتصريحاته، وطالبت حزب الشعب بإرسال البيانات المصرفية المذكورة (التي وصفتها الدوائر المقربة من أردوغان بالمزيفة) إليها.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

شارك بتعليقك

كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.