أخبار عاجلة
الجيش اليمني يأسر 80 حوثياً خلال يومين في شبوة -
جريزمان يعتذر عن ظهوره باللون الأسود على تويتر -
تكثيف "أنا شهيرة وأنا الخائن" من أجل نيللى كريم -
القيادة تهنئ رئيس النيجر بذكرى إعلان الجمهورية -

خلافات الفنانات والمنتجين عرض مستمر

خلافات الفنانات والمنتجين عرض مستمر
خلافات الفنانات والمنتجين عرض مستمر

علا غانم تتهم تامر مرسي بمحاربتها وتلجأ للقضاء
روبي وضعت السبكي في أزمة والنقابة تدخلت

يحرص النجوم على الالتزام ببنود أي عقد يوقعون عليه مع أي منتج، وفي نفس الوقت يحاولون ضمان حقوقهم، ولكن العلاقة بين المنتجين والفنانات شهدت في الفترة الأخيرة حالة من الاضطراب أدت إلى حدوث مشاكل عديدة بعضها وصل إلى ساحات القضاء.

وانضمت الفنانة غادة عبد الرازق لقائمة النجوم الذين دخلوا في خلافات مع المنتجين، فرغم علاقة الصداقة القوية التي تجمعها بالمنتجة مها سليم، إلا أن هذه العلاقة تحولت إلى عداوة بعدما قامت غادة بإقامة دعوى ضد مها تتهمها بإصدار شيك لها بدون رصيد ومازالت القضية متواجدة بالمحاكم ولن يتم الفصل بها حتى هذه اللحظة.

"انعدام الرقي والأخلاق في التعامل" هذا هو سبب انسحاب هيفاء وهبي من فيلم "ثانية واحدة" والذي كان من المفترض أن تعود من خلاله إلى السينما وتتعاون به مع المنتج محمد السبكي، ولكنها دخلت في خلاف حاد معه وانسحبت من الفيلم وتقدم السبكي بشكوى ضدها وصدر ضد هيفاء قرار بمنعها من التمثيل في مصر.

أما علا غانم، فدخلت في خلاف حاد مع تامر مرسي، ليس فقط بسبب عدم حصولها على باقي مستحقاتها المالية مقابل مشاركتها في بطولة مسلسل "أبو البنات"، ولكن لحذف 70% من دورها، على حسب وصفها، موضحة أن أداءها الجيد بالعمل جعل مصطفى شعبان يشعر بالغيرة ويطالب بتقليل مساحة دورها.

وأقامت علا دعوى قضائية ضد تامر مرسي وأكدت أنها لن تتنازل عن حقها.

وتنضم نسرين أمين إلى قائمة خلافات الفنانات والمنتجين، حيث دخلت في خلاف مع محمد الرفاعي، منتج فيلم "على وضعك"، والذي اتهمها بعدم الالتزام بمواعيد التصوير وأقام دعوى قضائية ضدها، ولكنها وصفت اتهاماته بالادعاءات الكاذبة.

أما روبي فحاولت الانسحاب من مسلسل "رمضان كريم" بسبب خلافاتها مع طليقها مخرج المسلسل سامح عبد العزيز، إلا أن السبكي لم يقف صامتا ولجأ للنقابة التي قامت بحل الأزمة وأقنعت روبي بالعودة للتصوير وقتها.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت