"الكينج الخطيب مفيش كلام".. كيف وصف معلقي كرة القدم "بييو"؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

"الكينج الخطيب مفيش كلام".. كيف وصف معلقي كرة القدم "بييو"؟

الكلمات كانت تخرج منهم تلقائيًا ودون ترتيب، ذهول تصاب به عقول المعلقين، في عدم تصديق ما تراه أعينهم، من مهارات اللاعب السابق محمود الخطيب، التي تدفعهم لقول وصلات في مديح "بيبو"، مستلهمين كلماتهم من آهات الجماهير المنطلقة مع كل لمسة وكل هدف يحرزه، خلال تعليقهم على مباريات النادي الأهلي والمنتخب المصري، ولا يمكنهم التوقف عنها إلا بانتهاء اللقاء.

"إيه ده يا ناس.. مش معقول الجول ده".. هكذا كان رد فعل المعلق السابق محمد لطيف، وذلك بعد إحراز "الخطيب" لهدف جميل مستخدمًا كعب القدم، ليحرز هدف الأهلي الأول في فريق دراجونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الثمانينات، وسط تعجب من شيخ المعلقين من روعة الهدف.

لم يجد المعلق ميمي الشربيني ما يقوله، بعد التسديدة الصاروخية التي أطلقها "بيبو" بقدمه اليسرى، محرزًا هدف الأهلي الأول أمام الأشانتي كوتوكو بعد مرور 20 دقيقة، في واحد من أجمل أهدافه خلال مسيرته الرياضية، ولم يستوعب "ميمي" الانتقالة السريعة التي تسبب فيها "الخطيب" جراء قذيفته، والتي جعلته يتحول من ذكر اسم اللاعب إلى الصراخ بـ"جول جول جول.. الكينج محمود الخطيب مفيش كلام".

لا ينسى جمهور القلعة الحمراء تعليق "ياسلاااام.. جول عظيم" تلك الجملة التي كررها المعلق أكثر من مرة، بعدما أحرز "الخطيب" هدفا من تسديدة قوية، مسجلا  الهدف الثاني أمام فريق المرسى التونسي، ليستكمل حديثه عن "بيبو": "إيه ده مش ممكن.. الخطيب يجيب جول متجابش من سنين".

وفي تعليق هو الأطرف في سلسلة أهداف "الخطيب"، اختفى صوت شيخ المعلقين محمد لطيف، إثر الفرحة الهيستيرية بعد هدف "بيبو" الذي أحرزه على طريقته الخاصة، بعد استلام الكرة بكعب القدم ثم ركلها على يسار الحارس، محرزًا هدف الفراعنة الثالث أمام منتخب تونس، قبل أن يعود "لطيف"، قائلًا جملته الشهيرة: "ياخطيييييب.. كل الدنياااا" مكملا تعليقه على الهدف في عدم تصديق "ده إيه ده؟!" مكررًا إياها أربع مرات.

"يخطفها بسن الجزمة" جملة عادية جعلها معلق اللقاء محور حديث ومنبع تقليد العديد من جمهور الأهلي، من الأجيال الجديدة، حيث أطلقها بعد هدف الخطيب الذكي في مرمى نادي المقاولون العرب، مستخدمًا مقدمة حذائه في تسديد الكرة، ليعلن عن الهدف الأول للنادي الأهلي، ليستمر بعدها معلق اللقاء في مدح "الخطيب".

وكان رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي قد أعلن عن فوز محمود الخطيب، برئاسة النادي الأهلي، متفوقا على منافسه المهندس محمود طاهر، ليرأس النادي الأهلي لدورة كاملة تستمر لأربع سنوات مقبلة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن

0 تعليق