أخبار عاجلة
استجواب رئيس بيرو في شبهات فساد -
مقتل 4 طلاب بتصادم قطار وحافلة في فرنسا -

شكر "السيسي" لاهتمامه بإفريقيا.. رأي "بيبو" في رؤساء مصر؟

شكر "السيسي" لاهتمامه بإفريقيا.. رأي "بيبو" في رؤساء مصر؟
شكر "السيسي" لاهتمامه بإفريقيا.. رأي "بيبو" في رؤساء مصر؟

وإليكم تفاصيل الخبر

شكر "السيسي" لاهتمامه بإفريقيا.. رأي "بيبو" في رؤساء مصر؟

مواقف نادرة جمعت بين الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وبين رؤساء مصر سواء بتوجيه أسئلة له عن رأيه فيهم أو مقابلات شخصية في بعض المناسبات، وآخرها بعد إشادته بالرئيس عبدالفتاح السيسي.

وترصد "الوطن" في لتقرير التالي، أبرز تللك المواقف:

- الخطيب يشكر السيسي

"أحب أن أشكر الرئيس السيسي على اهتمامه بإفريقيا"، رسالة شكر وجهها رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، نظرًا لاهتمامه بالقارة الإفريقية وتوجه مصر نحو القارة السمراء.

وعن دور الأهلي في دعمه للقارة السمراء، قال "الخطيب" إنه "لا بد أن ينظر النادي الأهلي للقارة السمراء بشكل مختلف، للاستفادة من شعبية الأهلي واكتشاف المواهب، والوقوف بجوار الدولة في سياستها"، ليصفق الحضور له.

موقف "مضحك"

موقف آخر جمع محمود الخطيب بالرئيس عبدالفتاح السيسي، عندما تحدث الناقد الرياضي حسن المستكاوي عن سحب رخصة السيارة القانونية في حال السرعة الزائدة، مطالبًا بالمساواة بين الجميع، ليتدخل "بيبو" قائلا: "أنا مبعرفش أسوق" ليدخل الجميع في حالة من الضحك، ومن بينهم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك خلال إحدى جلسات مؤتمر الشباب.

جمال عبدالناصر

في إحدى الحوارات النادرة للأسطورة محمود الخطيب، وجهت المتحدثة لـ"بيبو" سؤالا عن رأيه في الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، ليجيب الخطيب، أنه "عقلية متميزة وفذة"، ليصفق له جميع الحضور.

أنور السادات

وجاء السؤال التالي، التي وجهته المتحدثة لـ"الخطيب"، عن رأيه في محمد أنور السادات، ليجيب: "السادات الله يرحمه رجل الحرب والسلام"، ليصفق له الجميع مرة أخرى.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن