أخبار عاجلة
شروط حصول مفتشي التموين على الضبطية القضائية -
"ثقافة المنيا" تستضيف حوار مفتوح للشباب -

الأهلي يوجه صفعة قوية لـ طاهر بعد فوز الخطيب (صور)

لا تصدق ما تراه داخل أروقة النادي الأهلي، فبعد فوز الكابتن محمود الخطيب، في انتخابات النادي، التي أعلنتها اللجنة المشرفة على الانتخابات قبل قليل، انتشرت الفرحة داخل وخارج النادي بين الجماهير وأعضاء النادي، لفوز "بيبو".

ففوجئ أعضاء النادي والجميع، بتغيير الدعاية الانتخابية التي وضعها المرشح الخاسر محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق، ووضع بدلا منها "صور شهداء مجزرة بورسعيد" ومدون على شاشة العرض "لن ننساكم".

وفاز الكابتن محمود الخطيب، برئاسة النادي الأهلي، بعد اكتساحه عدد كبير من الأصوات بفارق كبير بينه ومنافسيه.

وعبر الأعضاء المشاركين في الاحتفالات عن سعادتهم بعد فوز "الخطيب"، مؤكدين أن الخطيب هو الأصلح لإدارة النادي الأهلي في هذا الوقت وحتى يعود النادي لعراقته من جديد.

وكانت أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، قبل قليل، أسماء الفائزين في الانتخابات رسميا، وفوز الكابتن محمود الخطيب، باكتساح في الانتخابات. 

وأصبح الكابتن محمود الخطيب، هو رئيس النادي الأهلي، بشكل رسمي، وذلك بعدما زاد فارق الأصوات بينه وبين محمود طاهر عن أكثر من 7 ألاف صوت.

الفجر

شارك بتعليقك

كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.