أخبار عاجلة
طنطا يعيد تشكيل لجنة الكره برئاسة عريبى -
كشف حساب "كافالى" مع الاتحاد السكندرى فى 52 يومًا -
10 Dubai jobs of up to Dh10,000 salary you should apply for -
هل يلجأ كوبر لصبري رحيل؟ -

شكوى من إقامة أفراح شعبية وحفلات ماجنة بمقابر في كفر الشيخ

شكوى من إقامة أفراح شعبية وحفلات ماجنة بمقابر في كفر الشيخ
شكوى من إقامة أفراح شعبية وحفلات ماجنة بمقابر في كفر الشيخ

اليكم تفاصيل هذا الخبر شكوى من إقامة أفراح شعبية وحفلات ماجنة بمقابر في كفر الشيخ

شكوى من إقامة أفراح شعبية وحفلات ماجنة بمقابر في كفر الشيخ

02:37 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشفت الشكوى المقدمة من ماهر وهبان، سكرتير عام حزب الوفد بمركز مطوبس بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، للواء عصام رصاص رئيس مركز ومدينة مطوبس، بتزكية من رئيس لجنة الحزب محمد نجيب زغلول، عن إقامة حفلات، عبارة عن أفراح شعبية، تتضمن رقص وطرب، خاصة بمواطنين بمحيط مقابر مدينة مطوبس.

وأكد سكرتير عام حزب الوفد بمركز مطوبس، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه لوحظ في الفترة الأخيرة استخدام محيط منطقة المقابر لإقامة حفلات صاخبة وماجنة، خاصة بالأفراح الشعبية الخاصة بالأهالي على بعد 5 أمتار من المدافن الموجودة بحدود أرض المقابر، ما يعد انتهاكًا بحرمة الموتى ويثير استياء الأهالي.

وأشار وهبان، إلى أن ما يحدث بإقامة مثل هذه الحفلات، والتي وصفها بـ"الصاخبة والماجنة"، بمحيط المقابر، مخالفًا لكل الأعراف والقيم الإنسانية التي تحرم انتهاك حرمات الموتى بالصخب والمجون وكل ما يخالف شرع الله، موضحًا أن هذا الأمر، يتطلب ضرورة البحث عن حلول من شأنها إنشاء سور للمقابر، حفاظًا على حرمتها من الزحف العمراني.

وفي السياق ذاته، وردًا على هذا الأمر، أكد اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه بالفعل تلقى شكوى سكرتير عام حزب الوفد بمركز ومدينة مطوبس، ووفق ذلك قرر منع أي حفلات تقام بالقرب من منطقة المقابر، واتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة، حيال أي مخالف لتلك التعليمات.

وأوضح أنه جرى تحرير خطاب موجه لمركز شرطة مطوبس، يوصي بوقف منح مواطنين تصاريح إقامة حفلات أفراح شعبية، وحفلات لمناسبات أخرى، بمحيط مقابر مطوبس، موجها قسم الإشغالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، برصد أي حفلات تقام بمنطقة المقابر، والعمل على إزالة ذلك.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مصراوى