تأجيل محاكمة متهمين بقضية "حيازة مفرقعات بالعجوزة" لـ 8 يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تأجيل محاكمة متهمين بقضية "حيازة مفرقعات بالعجوزة" لـ 8 يناير

تأجيل محاكمة متهمين بقضية "حيازة مفرقعات بالعجوزة" لـ 8 يناير

02:26 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

كتب - صابر المحلاوي:

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، تأجيل محاكمة متهمين بـ"حيازة مفرقعات بالعجوزة"، لجلسة 8 يناير، للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار شعبان الشامي، وعضوية المستشارين محمد كامل عبد الستار، وأسامة عبد الظاهر، وسكرتارية أيمن القاضي وأحمد رضا

وأسندت النيابة للمتهمين؛ أحمد حامد أحمد حسن، وعادل خلف عبد العال غلاب، أنهما في يوم 12 نوفمبر 2014 بدائرة قسم العجوزة، حازا وثالث متوفٍ موادًا في مفرقعة - كمية من مادة كلوردات البوتاسيوم ومفرقعات الكلوردات - دون تصريح من الجهة المختصة.

كما أسندت للمتهم المتوفي؛ تهم استعمال المفرقعات بغرض تخريب مبانٍ ومنشآت معدة للمصالح العامة، وقتل كل من أحمد محمد رزق، ووليد صبحى شوقي، وإسماعيل رمضان إسماعيل، ووليد رجب، مع سبق الإصرار والترصد؛ بأن أعد النية وعقد العزم على إزهاق أرواحهم.

ونظم المتهمون التظاهرات المسلحة بدار السلام، وقطعوا الطرق العامة، ورددوا عبارات تأييد للجماعات الإرهابية، وتصدوا بالقوة للرائد أشرف محمد سيف، والنقيب مصطفى يونس؛ لمنعهما من أداء عملهما، والقبض عليهم؛ من خلال إطلاق القنابل والأعيرة النارية "الخرطوش"، فضلًا عن اتهامهم بحيازة أسلحة وذخائر وقنابل غير مرخص بها.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مصراوى

0 تعليق