سامح عاشور يعتمد اللائحة الداخلية للجنة المرأة بنقابة المحامين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

سامح عاشور يعتمد اللائحة الداخلية للجنة المرأة بنقابة المحامين

اعتمد سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الإثنين، لائحة لجنة المرأة الجديدة، والمقدمة من طارق عبدالعظيم، عضو مجلس النقابة العامة.

وتضمنت اللائحة، تشكيل اللجنة من أعضاء مجلس النقابة العامة والمحاميات ذوي الخبرة في شئون المرأة والنشاط الاجتماعي، فيما تم اعتماد، طارق عبدالعظيم، أسامة سلمان، محسن لطفي، أبو النجا المحرزي، ماجد عبداللطيف، أعضاء مجلس النقابة العامة، مقررين للجنة المرأة بالنقابة العامة للمحامين.

وتضمنت اللائحة المعتمدة، حق الدعوة لأول اجتماع للجنة وتشكيل هيئة مكتب اللجنة، بالإضافة لاختصاص مقرري اللجنة وبالأغلبية المطلقة بالدعوة لاجتماعات طارئة ولا تنعقد الاجتماعات إلا برئاسة أحد مقرري اللجنة من أعضاء مجلس النقابة، متضمة السماح للجنة بالاستعانة بشخصيات من خارج اللجنة ممن لهم الخبرة في شئون المرأة.

تشرف اللجنة على لجان المرأة بالنقابات الفرعية واعتماد تشكيلها، وتعتمد اللجنة في القيام بأنشطتها على الدعم المادي واللوجيستي المقدم من النقابة العامة للمحامين.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

0 تعليق