أخبار عاجلة
«عمارة رشدي» في دور العرض مساء اليوم بهذه الأماكن -
أكثر من 480 فارساً يشاركون بسباق القدرة في بوذيب -

تجهيز غرفتى عناية مركزة وغرفة عمليات طوارئ بمستشفى القصاصين

تجهيز غرفتى عناية مركزة وغرفة عمليات طوارئ بمستشفى القصاصين
تجهيز غرفتى عناية مركزة وغرفة عمليات طوارئ بمستشفى القصاصين

وإليكم تفاصيل الخبر

تجهيز غرفتى عناية مركزة وغرفة عمليات طوارئ بمستشفى القصاصين

قرر الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية إمداد وتزويد قسم العمليات بمستشفى القصاصين المركزية بجميع الأجهزة الطبية فى أقل من 48 ساعة، مؤكدا أنها بذلك تكون إضافة جديدة إلى تخصصات الحضانات، والكلى الصناعي، وعمليات الاستقبال والعيادات الخارجية، كما قرر وكيل صحة الإسماعيلية تخصيص وتجهيز 2 غرفة عناية مركزة وسيطة.

جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التى قام بها الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة الجديد بمحافظة الإسماعيلية، فى أولى جولاته رافقه فى الجولة كل من الدكتور مينا حليم مدير إدارة الرعاية العاجلة، والدكتور باسم محمد مدير المستشفيات وفريق إشراف المديرية، بناء على تعليمات الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، وتوجيهات اللواء يس طاهر محافظة الإسماعيلية، مستشفى القصاصين والتل الكبير المركزى ووحدة طب الأسرة بقرية البعالوة، وذلك للاطمئنان على سير العمل ومتابعة الخدمات الصحة التى تقدم للمواطنين.

وبدأ السعقان، جولاته بمستشفى القصاصين وكان فى استقباله الدكتور جورج عطية جرجس وكيل المستشفي، وخلال الجولة تلاحظه عدم تجهيز قسم العمليات بالمستشفي.

وأشاد السقعان، خلال جولاته المفاجئة بالدكتور صالح عبد المعطى مدير مستشفى التل الكبير وأطقم الأطباء والتمريض والإداريين، وذلك لتقديمهم خدمات طبية لائقة بالمرضى والمترددين على المستشفى، كما استمع وكيل صحة الإسماعيلية الجديد لعدد من المرضى وذويهم والمترددين حول الخدمات الطبية التى تقدمها بمستشفى التل الكبير.

وأكد السعقان، أنه تم التأكد من توفير أدوية ومستلزمات الطوارئ بكميات إضافية وتوفير كميات من أكياس الدم ومشتقاته، وزيادة أعداد الأطباء النوبتجيين فى جميع أقسام الاستقبال والطوارئ بالمستشفيات العامة والمركزية، وأنه تم التأكد من جاهزية كافة أجهزة قسم الطوارئ، والأقسام المعاونة، والأشعة، والمعامل للعمل بكفاءة.

وأشار وكيل صحة الإسماعيلية، إلى أن مستشفيات الإسماعيلية العامة والمركزية سوف تشهد، طفرة على كافة المستويات، ومنها رفع كفاءة وتجهيز كافة ألأقسام، لاستقبال جميع الحالات الطارئة، مشيرًا إلى تضافر كافة الجهود، من جانب الأطباء وأطقم التمريض، والعاملين من أجل التخفيف عن المرضى، وتقديم خدمات طبية لائقة بالمواطنين.

وشدد السقعان، على جميع الأطباء والممرضين والعاملين بالمستشفيات، الالتزام بحسن معاملة المرضى وذويهم وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لهم، لافتا إلى متابعته بصفة دورية لسير وانتظام العمل فى مستشفيات والمراكز الطبية بالمحافظة، وذلك للوقوف بنفسه على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية، التى يتم تقديمها للمرضى والمترددين على تلك المنشآت الطبية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع