أخبار عاجلة
مرور الوادى الجديد يضبط 4 سيارات مهربة من ليبيا -

«مميش» يكشف عن الحالة الصحية لرئيس الوزراء

«مميش» يكشف عن الحالة الصحية لرئيس الوزراء
«مميش» يكشف عن الحالة الصحية لرئيس الوزراء

وإليكم تفاصيل الخبر

«مميش» يكشف عن الحالة الصحية لرئيس الوزراء

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس اليوم الاثنين، أنه قام بزيارة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وتبين أن حالته الصحية تشهد تحسنًا كبيرًا.

وحرص مميش علي زيارة رئيس الوزراء اثناء جولته الترويجية لمشروعات التنمية بالمانيا والتي حققت نتائج مبهرة اهمها التعاقد مع بنك الإعمار الأوروبي على تمويل إنشاء محطة تحلية مياه جديدة بالعين السخنة بقيمة 300 مليون دولار، واستعادة خمس خطوط ملاحية لموانئ بورسعيد بواقع 102 سفينة في العام بسبب الحوافز الممنوحة لهم، وفوز مصر بمقعد المنظمة البحرية الدولية ليعزز وضعها في مجتمع الملاحة الدولي ويزيد أهمية الموانئ المصرية لسوق النقل البحري.

كما التقي مميش برئيس AP Moller Capital"" العالمية، والذي اكد رغبة الشركة الجادة في الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية في مجالات البنية التحتية والطرق وتطوير الموانئ وتموين السفن.

وحرص الجانب البريطاني على تقديم التعازي إلى الشعب المصري إثر ضحايا حادث الروضة الإرهابي، مؤكدين ان العمليات الإرهابية لن تؤثر على خطة التنمية في المنطقة.

واجري شريف إسماعيل عملية في الجهاز الهضمي بالمانيا، خلال نوفمبر الماضي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

 
DMCA.com Protection Status