أخبار عاجلة
خادم الحرمين يلقي خطابًا بمجلس الشورى.. الأربعاء -
السعودية تدين تفجير محطة مترو الأنفاق بنيويورك -
حل مشكلة الرسائل المزعجة في مجموعات الواتساب -

الأنبا رافائيل يختتم زيارته الرعوية للكويت (صور)

الأنبا رافائيل يختتم زيارته الرعوية للكويت (صور)
الأنبا رافائيل يختتم زيارته الرعوية للكويت (صور)

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الأنبا رافائيل يختتم زيارته الرعوية للكويت (صور)

اختتم الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس وسط القاهرة وسكرتير المجمع المقدس، زيارته للكنيسة القبطية الأرثوذكسية في الكويت.

وصلى الأنبا رافائيل رفع بخور عشية لأيام الخميس والسبت والأحد وكذلك قداسات الجمعة والسبت والأحد إلى جانب تسبحة نصف الليل السبت والأحد، وذلك بكاتدرائية القديس مارمرقس الرسول بمدينة الكويت.

وعلى المستوى التعليمي ألقى نيافته خمس محاضرات في مؤتمر اللاهوت العقيدي المنعقد هناك، ودارت موضوعاتها في سياق العقائد المسيحية الأساسية، وهي: "مقدمة عن العقيدة، عقيدة الثالوث، التجسد، الفداء، القيامة (قيامة المسيح والقيامة العامة).

ولبى الأنبا رافائيل دعوة السفير المصري الجديد لدى الكويت، طارق القوني لمائدة غذاء بمنزله على شرف نيافته، بحضور الشيخ أمير فهد الصباح والسيد محمد العسعوسي ووزير الإعلام الكويتي الأسبق، والقس عمانوئيل الغريب راعي الكنيسة الإنجيلية الوطنية بالكويت وعدد من الآباء كهنة كنيستنا بالكويت، ومن أعضاء السلك الدبلوماسي المصري السفيرة هويدا عصام القنصل العام بالكويت ونائب السفير وعدد من أعضاء السفارة المصرية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو