أخبار عاجلة
كثافات مرورية بمحور النصر.. تعرف على السبب -
بسبب القدس..أردوغان ونتنياهو يتبادلان الاتهامات -
شباب الفراعنة يواجه جنوب أفريقيا عصر اليوم -
ضبط عاطل يروع أهالي كوم أمبو ببندقية خرطوش -

حزن بين لاعبى الأهلي بعد فوز «الخطيب» برئاسة النادي

حزن بين لاعبى الأهلي بعد فوز «الخطيب» برئاسة النادي
حزن بين لاعبى الأهلي بعد فوز «الخطيب» برئاسة النادي

اليكم تفاصيل هذا الخبر حزن بين لاعبى الأهلي بعد فوز «الخطيب» برئاسة النادي

على الرغم من حالة السعادة والفرحة الطاغية التى انتابت جماهير الأهلى بعد فوز محمود الخطيب برئاسة النادى الأهلى، إلا أن تلك الفرحة تحولت إلى حالة من الحزن الشديد بين لاعبى الأهلى نظرًا لرحيل محمود طاهر رئيس الأهلى السابق والذى كان بمثابة «حنفية الفلوس» بالنسبة لهم حيث حصل العديد من اللاعبين على أموال من «تحت الترابيزة» بخلاف عقودهم من محمود طاهر.

وكان أبرزهم شريف إكرامى الذى حصل على نصف مليون إضافى خارج العقد، هذا فضلا عن استقواء عدد من اللاعبين برئيس النادى فى مواجهة قرارات كل من حسام البدرى المدير الفنى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وإلغاء كافة العقوبات التى توقع عليهم.

أما عن اللاعبين الذين انتابتهم الفرحة بعد فوز «الخطيب» برئاسة النادى فيأتى على رأسهم عماد متعب مهاجم الفريق والذى يعتبر «بيبو» بمثابة مثل أعلى بالنسبة له وأيضا أحمد فتحى الذى يرتبط بعلاقة خاصة مع الخطيب.

فوز الخطيب برئاسة الأهلى سيمنع الاتصال المباشر بين اللاعبين ورئيس النادى وهو الخط الذى كان مفتوحا طوال فترة ولاية محمود طاهر، وكان بمقدور أى لاعب أن يتصل برئيس النادى دون المرور على مدير الكرة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الاهرام سبورت

 
DMCA.com Protection Status