أخبار عاجلة
عائشة بنت أحمد تكشف سر اعتذارها عن "خيانة عظمى" -

مسيرة وصلاة غائب على أرواح الشهداء بجامعة المنصورة

مسيرة وصلاة غائب على أرواح الشهداء بجامعة المنصورة
مسيرة وصلاة غائب على أرواح الشهداء بجامعة المنصورة

وإليكم تفاصيل الخبر مسيرة وصلاة غائب على أرواح الشهداء بجامعة المنصورة

شارك الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة، الإثنين، عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب أداء صلاة الغائب على أرواح شهداء الوطن في الحوادث الإرهابية وذلك فعاليات أول يوم في أسبوع «حق الشهيد» الذي أطلقته الجامعة.

بدأت الفعاليات بمسيرة تأبينية شارك فيها المئات من طلاب 18 كلية بالجامعة وتقدمها «القناوي»، والدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وارتدى الطلاب «تيشرتات» سوداء مكتوب عليها «حق الشهيد» ورفع طلاب كل كلية صورة من صور شهداء الجيش والشرطة ثم شارك الجميع في أداء صلاة الغائب على أرواح الشهداء.

وقال رئيس جامعة المنصورة، في كلمة ألقاها عقب الصلاة، إن «أعداء الوطن يحاولون تصدير الإحباط واليأس إلى قلوب المصريين ولن يحدث هذا في ظل وجود جيش قوي يحمى مصر وشرطة تدافع عن أمنها وأمن أبنائها»، مطالبا طلاب الجامعة بأن يثقوا في قيادتهم السياسية وأن مصر لن تفرط أبدا في حق أي شهيد، مؤكدا أن العمليات الأخيرة دليل على أن الإرهاب يتخبط ويلفظ أنفاسه الأخيرة، مشيرا إلى أن أسبوع حق الشهيد كان من المفترض يبدأ في نهاية شهر نوفمبر، لكن حادث مسجد الروضة الإرهابي تسبب في تأجيله لأول ديسمبر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المصرى اليوم

معلومات الكاتب

 
DMCA.com Protection Status