أخبار عاجلة

محافظ بورسعيد يشارك فى ندوة "الجيش وأبطال المستقبل"

محافظ بورسعيد يشارك فى ندوة "الجيش وأبطال المستقبل"
محافظ بورسعيد يشارك فى ندوة "الجيش وأبطال المستقبل"

وإليكم تفاصيل الخبر

محافظ بورسعيد يشارك فى ندوة "الجيش وأبطال المستقبل"

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان "الجيش وأبطال المستقبل" بقصر ثقافة بورسعيد، بمشاركة اللواء أركان حرب، خالد مصطفى توفيق، قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري. وبحضور حكمدار بورسعيد والدكتور شمس الدين شاهين رئيس جامعة بورسعيد وأشاد المحافظ، خلال كلمته بالندوة، بالدور الكبير لقائد الدفاع الشعبي منذ ثورة يناير ودوره الكبير في معركة "القواديس" بشمال سيناء والقضاء علي مجموعة من الإرهابيين بالمنطقة.

وأكد على أن مصر ذكرت في القرآن الكريم، وستظل محروسة إلى يوم الدين، وأن قادتنا أعطونا دروس في الوفاء والوطنية والإخلاص، وأن القوات المسلحة تقوم بجهود كبيرة لحماية الوطن ومحاربة الإرهاب وكذلك حماية مسيرة التنمية غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشدد محافظ بورسعيد على أن المدرسة تشكل شخصية الطلاب وتجعلهم يعشقون الوطن، فتحية العلم تزرع الانتماء في نفوسهم، مؤكدا على أن المدرس منارة العلم ومركزا لتكوين شخصية أبنائنا وحمايتهم من الأفكار المتطرفة الهدامة.

ومن جانبه، قال اللواء أركان حرب، خالد مصطفى توفيق، قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، إن بورسعيد مدينة الأبطال التي نستمد منها ومن بطولاتها وتضحياتها القوة، موجها كل التقدير لشعب بورسعيد العظيم تلك المدينة التي علمتنا الوفاء والانتماء والتضحية من أجل الوطن، مضيفا :"أنقل لكم تحيات الفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربى".

وسرد قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري عدد من بطولات الشهداء والمصابين وكيف يتسابق أبطالنا للمشاركة في ميدان القتال، مشددا على أن مصر البلد الطاهرة العظيمة، ولن نتركها للقتلة والخونة وسيتم تدميرهم والقضاء عليهم بالكامل.

وأضاف بأن البطل اللواء سيد فوزي بن بورسعيد قدم أروع ملاحم البطولة والفداء حتى استشهد وكرم المحافظ وقائد قوات الدفاع الشعبي على هامش الندوة أسر عدد من الشهداء وطلاب المدارس العسكرية المتميزين.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد