أخبار عاجلة
خادم الحرمين يلقي خطابًا بمجلس الشورى.. الأربعاء -
السعودية تدين تفجير محطة مترو الأنفاق بنيويورك -
حل مشكلة الرسائل المزعجة في مجموعات الواتساب -

البرلمان يرفض رفع الحصانة عن مرتضى منصور.. وعبد العال يعلق

البرلمان يرفض رفع الحصانة عن مرتضى منصور.. وعبد العال يعلق
البرلمان يرفض رفع الحصانة عن مرتضى منصور.. وعبد العال يعلق

رفض مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور على عبدالعال، رئيس المجلس، طلب النائب العام برفع الحصانة عن النائب مرتضي منصور.

 

وقال النائب مرتضي منصور إن المجلس ناقش من 50 إلى 60 قانونا و150 طلب رفع حصانة، قائلا: «هما ماعندهمش غير مرتضي منصور وطلب رفع الحصانة هاييجي تاني».

 

 

وتابع: «نفس الطلب تكرر أكثر من مرة وهييجي غيره وأنا حزين على ما يحدث بسبب الكيدية، فعقب رئيس البرلمان بالقول: «لسه فيه طلب جاي تاني؟»، فرد مرتضي: «وصلنا لـ560 طلب رفع حصانة».

 

 

من ناحية أخرى، أحال الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، ثلاثة مشروعات قوانين مقدمة من الحكومة، إلى اللجان النوعية المختصة لدراستها وإعداد تقارير بشأنها، تمهيدا لعرضها على الجلسة العامة.

 

 

وقرر «عبدالعال» إحالة مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل القانون رقم 396 لسنة 1956 بشأن تنظيم السجون، إلى لجنة مشتركة من لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، ومكتب لجنة الدفاع والأمن القومي.

 

 

كما أحال رئيس مجلس النواب مشروع قانون مقدما من الحكومة بتعديل القانون رقم 152 لسنة 1980 م بإنشاء الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إلى لجنة مشتركة من لجنة النقل والمواصلات ومكتب لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية.

 

 

وأحال مشروع قانون آخر من الحكومة بتعديل مسمى بعض مصالح وزارة الداخلية إلى لجنة الدفاع والأمن القومي.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت