24 نائبا يرفعون مذكرة لمجلس الوزراء للمطالبة بسرعة الرد على طلبات دوائرهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

24 نائبا يرفعون مذكرة لمجلس الوزراء للمطالبة بسرعة الرد على طلبات دوائرهم

تقدم عدد من أعضاء البرلمان بمذكرة رسمية إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء  للإحاطة بتقدم نواب للشعب بالعديد من الطلبات إلى الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح الإدارى تخص الغديد من المشروعات بدوائرنا وذلك لتدبير الاعتمادات المالية اللازمة، إلا أنه تلاحظ تأخر الرد علينا منذ 3 شهور وكذا أفادت الوزيرة بعدم الرد على طلبات النواب وذلك بتعليمات من مجلس الوزراء.

وطالب النواب فى مذكرتهم التوجيه بسرعة الرد على النواب وكذا إفادة النواب بالخطاب وفقا لما كان متبع سابقا من الوزير الأسبق وكذلك جميع الوزارات بالحكومة.

ووقع على المذكرة 24 نائبا ومنهم النواب سلامة الجوهرى ومحمد خليفة ورشا إسماعيل وجليلة عثمان وماجدة بكرى وممدوح الحسينى ومكرم رضوان ومحمد الفيومى وصلاح عياد ومحمد الشورى وعبد الوهاب خليل واحمد محمد احمد ومحمد الحسينى وكريم درويش ومحمد سليم وعلاء عابد ونعمت رشاد ومحمد على عبد الحميد وعبد المنعم شهاب وهشام والى ومحمود شحاتة زايد وكارق المشنب .

 

 

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

0 تعليق