أخبار عاجلة
«مسار إجباري» يستعد لآخر حفلاته بـ 2018 -
لمرضى السكري.. بدائل طبيعية لنقص الأنسولين -

الداخلية توعى الأمهات لتفادى حوادث التحرش الجنسى بالأطفال

الداخلية توعى الأمهات لتفادى حوادث التحرش الجنسى بالأطفال
الداخلية توعى الأمهات لتفادى حوادث التحرش الجنسى بالأطفال

2017-12-05 15:09:19

أعد قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية  برئاسة اللواء حسام نصر بإعداد "مطوية توعوية تتضمن بعض الارشادات للآباء و الأمهات لحماية ووقاية أطفالهم من التعرض للتحرش و الاعتداء الجنسى و المظاهر التى يمكن من خلالها اكتشاف تعرضهم لمثل هذه الجرائم " و توزيعها على المواطنين حال ترددهم على كافه الجهات الشرطية التى تقدم خدمات جماهيرية و المراكز و الأقسام الشرطية و كذا المجالس القومية المتخصصة ( المجلس القومى للطفولة و الامومه _ المجلس القومى للمرأه _ المجلس القومى لحقوق الإنسان _ المجلس القومى لشئون الإعاقة ) و ايضا المدارس و النوادى.

  
ندوة لتوعية الأطفال من التحرش
 

جاء ذلك استمرارا لاستراتيجية وزارة الداخلية باشراف اللواء مجدي عبد الغفار الهادفة فى أحد محاورها إلى تقديم كافة أوجه الدعم و الرعاية لفئات المجتمع لاسيما الأطفال باعتبارهم الركيزة الاساسيه لبناء مستقبل الشعوب و تقدم الأوطان ، حيث انه فى ضوء متابعه و رصد ما يتم تداوله بوسائل التواصل الإجتماعي فى الآونة الأخيرة. .تبين ارتفاع معدل الجرائم الموجهه ضد الأطفال ( بصفه خاصه جرائم الإعتداء الجنسى ) مما يستلزم تضافر الجهود لتوفير الحمايه لهم و توعيه الأسر بتلك النوعية من الجرائم حتى يتمكنوا من حمايه أطفالهم منها .

أُضيفت في: 5 ديسمبر (كانون الأول) 2017 الموافق 16 ربيع أول 1439
منذ: 6 دقائق, 50 ثانية

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: النهار المصرية