أخبار عاجلة
عكروش: 2018 عام تعزيز الصناعة الوطنية في كينيا -
نصر الله: ترمب بقراره بدا غريبا وحيدا ومعزولا -
«الشباك الواحد» مغلق لأسباب مجهولة -
إهانة نتنياهو في أوروبا بسبب القدس -
سر تعلق أمير قطر بالإخوان -
طريقة تحضير ترايفل الفواكه -

"الخشت": خلال عدة سنوات ستنتهي الصحف الورقية

"الخشت": خلال عدة سنوات ستنتهي الصحف الورقية
"الخشت": خلال عدة سنوات ستنتهي الصحف الورقية

وإليكم تفاصيل الخبر

"الخشت": خلال عدة سنوات ستنتهي الصحف الورقية

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة إن الصالون الثقافي يشارك فيه الشباب ليستمع الطلاب إلى المفكرين الكبار، ويستفيدوا منهم.

وأشار الخشت خلال اللقاء المفتوح للإعلامي الدسوقي رشدي، بحضور المفكر ثروت الخرباوي، اليوم الثلاثاء، بقاعة لطفي السيد بجامعة القاهرة أن الدسوقي لم يعمل بالتليفزيون الحكومي أو الصحف القومية، مضيفًا أنه بدأ عمله في مدرسة الدستور ثم سافر إلى الولايات المتحدة وعمل في إحدى الصحف هناك.

وأوضح الخشت، أن مصر مستهدفة من الداخل والخارج، ولابد أن نعرف حدود الهوية والمواطنة وحدود حرية الرأي، ولابد ألا تتعرض حرية الرأي مع المواطنة والمجتمع المصري.

وأكد أن من يتهاون في الانتماء لمصر، لا يجب أن يعتبر ما يقوم به حرية رأي، مضيفًا أنه لاحظ أن مصر تسير في طريق خاطئ بعد ثورة 25 يناير، إذ أن الكل بدأ وقتها يطالب بحقه دون تقديم واجباته، لذلك ألف كتابًا في المواطنة ومفهوم الدولة الحديثة.

وأردف أن الإعلام له دور لحماية الصحف الورقية والكتب، مشيرًا أنه خلال السنوات القادمة ستنتهي وتتوقف الصحف الورقية ولابد أن نواجه الواقع.

وأوضح أن وثيقة الجامعة تنص على عدم التمييز على أساس العرق أو الدين أو الجنس، وأن الجميع متساون.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن

 
DMCA.com Protection Status