أخبار عاجلة
25 إصابة في مواجهات مع الاحتلال على حدود غزة -
تركيا تستعيد أمجادها في الجزائر -
رئيس الوزراء المصري: أنا بخير -

بالصور | ضحايا مصاصي دماء مالاوي يكشفون تفاصيل ساعات الرعب

كشفت صحيفة ديلي ميل عن قصص من هجمات مصاصي الدم على المواطنين في منتصف الليل بدولة مالاوي، جنوب شرق أفريقيا، حيث تسبب ادعاء "الضحايا" بأنهم يتعرضون للهجوم في الليل من قبل مصاصي الدماء، في أعمال العنف القاتلة في الأجزاء الجنوبية من البلاد.

وقالت احد السيدات في قرية نغولونغوليوا في جنوب مالاوي، بأن ما رويا حقيقية وليست شائعات كما يدعي البعض ، حيث كانت واحدة من ضمن كثيرين الذي شعروا بالذعر من حكايات مصاصي الدماء المنتشرة حتى رأت هذا الأمر بعينها بحسب روايتها.

وأوضحت السيدة بأنها رأت أحد مصاصي الدماء يقف أعلى سقف غرفة نومها وحوله هالة من الضوء، مما جعلها تشعر بالرعب والخوف لتفشل في القيام من سريرها لتشعر بعدها بأسنان تثقب ذراعها الأيسر ليمتص دمائها.

وأفادت الصحيفة أن قصة الضحية جزء من سلسلة طويلة من شهادات مماثلة في ملاوي، حيث الاعتقاد في السحر ونشاط مصاص الدماء على نطاق واسع وروس انتقام الغوغاء التي تقتل أولئك المشتبه في السحر الأسود.

وذكرت الصحيفة بأن ما لا يقل عن سبعة أشخاص مصرعهم فى إحدى المناطق، وفي وقت سابق من هذا العام، انسحب عمال الأمم المتحدة ومتطوعو قوات السلام الأمريكية من المنطقة.

9acca006cf.jpg

3338809d21.jpg

d1880f3ea4.jpg

   
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت