أخبار عاجلة
السعودية تعتزم إنشاء 7 سدود -
«الأرصاد» تحذر من تقلبات جوية ابتداءً من اليوم -

سائق يسدد 10 طعنات لزوجته حتى الموت أمام أطفالهما بالإسماعيلية

سائق يسدد 10 طعنات لزوجته حتى الموت أمام أطفالهما بالإسماعيلية
سائق يسدد 10 طعنات لزوجته حتى الموت أمام أطفالهما بالإسماعيلية

اليكم تفاصيل هذا الخبر سائق يسدد 10 طعنات لزوجته حتى الموت أمام أطفالهما بالإسماعيلية

سائق يسدد 10 طعنات لزوجته حتى الموت أمام أطفالهما بالإسماعيلية

03:21 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

الإسماعيلية ـ إنجي هيبة:

ألقت مباحث مركز أبوصوير بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، القبض على سائق، بعد ساعات، من قتل زوجته طعنًا، أمام أطفالهما بسبب خلافات مالية.

وكان اللواء محمد علي حسين مدير، أمن الإسماعيلية، تلقي إخطارًا من العميد عصام عطوان رئيس فرع البحث الجنائي لمنطقة غرب، بوقوع جريمة قتل داخل إحدي منازل منطقة المنايف.

وعلى الفور، انتقل الرائد محمود علي رئيس مباحث مركز أبوصوير ومعاونه النقيب أحمد جمال وكيل المباحث، وتبين العثور علي جثة سيدة في العقد الثاني من العمر وتدعي "آمال.ف"، 27 عامًا، ومصابة بعدد 10 طعنات بالجسد وغارقة في دمائها.

تم تشكيل فريق بحث ضم العميد عصام عطوان والعميد محمد طلعت ووكيل إدارة البحث الجنائي والرائد محمود علي والنقيب احمد جمال.
وأوضحت معلومات وتحريات فريق البحث أن وراء مقتل المجني عليها هو زوجها "سيد .م.ا"، 33عامًا، سائق، بسبب وقوع خلافات بين المتهم وزوجته المجني عليها حول المصروفات المالية للمنزل.

وأشارت التحريات إلى إدمان المتهم للمخدرات مما تسبب في وقوع خلافات مستمرة خلال الفترة الماضية.
تمكن فريق البحث من القبض علي المتهم بعد ساعات من ارتكابه الجريمة بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية بعد محاولات للهرب.
وأمام أحمد سمير وكيل النائب العام بإشراف المستشار كمال الشناوي رئيس نيابة مركز الاسماعيلية اعترف المتهم تفصيليًا بارتكابه جريمة القتل بسبب خلافات مستمرة بينه وبين المجني عليها بسبب مصروفات المنزل، مشيرًا إلى أن مشاجرته يوم الواقعة اشتدت فأحضر سكينًا من المطبخ وطعنها 10مرات، أمام أطفالهما حتي تأكد من وفاتها قبل أن يهرب إلى الشرقية.

واستمعت النيابة إلى أطفال المجني عليها الذي قال :"شاهدت والدي يحضر السكين بعد مشاجرة بينهما، وتوجهت إلي منزل جدي بجرار منزلنا وأخبرته:" بابا بيتخانق مع ماما وبيضربها بالسكين، وعند حضور جدي وجدنا ماما مقتولة وبابا هرب".

وقرر المستشار كمال الشناوي انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليها، وحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتحليل مخدرات للمتهم .

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مصراوى