أخبار عاجلة
توأم يصبحان "مليارديرات" في عدة أسابيع فقط .. كيف؟ -
لبنان دولة نفطية غدا؟! -
زلزال شدته 6.2 درجة يضرب مدينة كرمان شرقي إيران -
فلسطين... فجوة بين الواقع والمناهج -

شاهد بالفيديو ... كيف تنبأ توفيق عكاشه بنهاية عبدالله صالح

شاهد بالفيديو ... كيف تنبأ توفيق عكاشه بنهاية عبدالله صالح
شاهد بالفيديو ... كيف تنبأ توفيق عكاشه بنهاية عبدالله صالح



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قديم للإعلامي توفيق عكاشة، يظهر توقعه لمقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.
 
وقال عكاشة: "والله العظيم والله العظيم، سيكون مصير علي عبدالله صالح هو نفس مصير صدام حسين".
 

 
وأعلن حزب الموتمر الشعبي اليمني مقتل زعيمه والرئيس السابق على عبد الله صالح، عقب بث جماعة الحوثى مقاطع فيديو وصور تظهر جثة صالح وهو ملفوف ببطانية ومصاب بطلقات في الرأس ويحيط بجثمانه مسلحون يرددون هتافات معادية له ولحزبه.
 
وأعلنت المصادر أن صالح قتل خلال وجوده مع قيادات من الحزب فى بلدة سنحان قرب صنعاء، مضيفة أن خالد نجله أصيب وتم أسره من قبل أنصار الحوثيين.

وقالت مصادر يمنية إن مقتل صالح وقع فى منطقة سنحان قرب العاصمة صنعاء، بينما أكد مسئول بحزب المؤتمر أن الرئيس السابق قُتل برصاص قناصة فى الرأس وليس فى تفجير، وأن أوامر اغتياله صدرت من صعدة معقل الحوثيين، مطالبا أنصاره بمقاومة ميليشيات "أنصار الله".
 
من جانبه وصف زعيم جماعة "أنصار الله"، عبد الملك بدرالدين الحوثي، حادث مقتل الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، بأنّه يوم استثنائي وتاريخي.

وقال الحوثي في كلمة متلفزة ألقاها الاثنين: "في هذا اليوم الاستثنائي والتاريخي نتوجه بالتهاني لكل أبناء شعبنا العزيز وبالشكر لله العزيز القدير الحكيم".
 
وأضاف: "اليوم هو يوم سقوط مؤامرة الغدر والخيانة واليوم الأسود لقوى العدوان".

وأشاد زعيم الحوثيين بما وصفه بـ"الموقف المسؤول لقيادات وجمهور حزب المؤتمر(الشعبي العام) ووعيه أمام هذه المحنة".
 
وتجددت الاشتباكات بين ميلشيات الحوثي من جهة وأنصار الرئيس السابق، من جهة أخرى في الحي السياسي وشارع الجزائر في صنعاء، حيث تدور معارك عنيفة بين الجانبين عقب اغتيال الرئيس السابق على عبدالله صالح ومرافقيه، وأسر نجله العقيد خالد.

فيما علق نجل الرئيس اليمني السابق صلاح علي عبد الله صالح على مقتل والده في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "البقاء لله رحمة الله تغشاك يا ابي هنيئن لك الشهادة غدروك يا ابي رحمت الله تغشاك". 
هذا الخبر منقول من : الموجز  

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت