أخبار عاجلة
استجواب رئيس بيرو في شبهات فساد -
مقتل 4 طلاب بتصادم قطار وحافلة في فرنسا -

الحكم على بطلة "عندي ظروف" ومخرج الكليب في 12 ديسمبر

الحكم على بطلة "عندي ظروف" ومخرج الكليب في 12 ديسمبر
الحكم على بطلة "عندي ظروف" ومخرج الكليب في 12 ديسمبر

وإليكم تفاصيل الخبر الحكم على بطلة "عندي ظروف" ومخرج الكليب في 12 ديسمبر

أرجأت محكمة جنح النزهة، المنعقدة بمصر الجديدة، برئاسة أحمد بهجت، تأجيل محاكمة المطربة شيما، ومخرج كليبها "عندى ظروف" الهارب، بتهمة التحريض على الفسق، ونشر فيديو خادش للحياء لجلسة 12 ديسمبر للنطق بالحكم.

وكان معتز زكريا، وكيل أول نيابة النزهة، أمر بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت النيابة للمطربة تهمة التحريض على الفسق، وعرض مصنف سمعي وبصري بدون ترخيص، وإثارة الغرائز من خلال إيماءات جنسية بالفيديو كليب.

وقالت المتهمة أمام وكيل أول نيابة النزهة، إنها لم تكن تعلم أن الكليب سيثير ضجة وانتقادات عقب إذاعته، مشيرة إلى أنها أداة فى يد المخرج، وهو من يوجهها فى تمثيل الكليب، ولم تعلم أنه سيخرج بهذا الشكل.

وكشفت المتهمة أنها كانت تبحث عن الشهرة، وجذب المشاهدين من خلال تصوير الفيديو كليب ولكنها لم تشاهده إلا بعد إذاعته، ولو تعلم أنه سيخرج بهذا الشكل كانت اعتذرت عن تصويره.

وأضافت أنها كانت تحلم بالشهرة، وقررت الدخول في مجال التمثيل والموديلز، وكانت البداية عندما شاركت فى مسابقة "أراب آيدول" ثم صورت فيديو كليب "سونة".

وبمواجهة النيابة لها بكليب "عندى ظروف"، أقرت بأنها هي من تظهر بالكليب، ولكنها لم تكن تعلم أن بعد إذاعته سيثير كل هذه الضجة، مشيرة إلى أنها كانت أداة فى يد المخرج، وهو من كان يوجهها ويطلب منها أداء بعض الاستعراضات، واستخدام الحركات المثيرة.

اقرأ أيضًا..

مع بدء الجلسة.. سيناريوهات جلسة إكمال سماع شهود الإثبات بـ"فض رابعة"

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دوت مصر