أخبار عاجلة
"المحمادي" يحتفل بزواجه في جدة -

ملثمون يقتحمون محطة بترول بطريق العين السخنة .. وهذا ما تم الاستيلاء علية

ملثمون يقتحمون محطة بترول بطريق العين السخنة وهذا ما تم الاستيلاء علية
 
قامت عصابة باقتحام محطة بترولية لضخ البترول فى انابيب البترول بطريق العين السخنة بالسويس، وسطت على المعدات من داخل المحطة تقدر بمليون جنيه بعد تقييد العمال والاعتداء عليهم بالضرب.

وقام بالانتقال الي موقع المحطة البترولية عدد من قيادات مباحث مديرية أمن السويس ومباحث قسم شرطة عتاقة لمعاينة موقع الحادث والاستماع الي اقوال العمال.

كان اللواء محمد خريصة نائب مدير أمن السويس، تلقي اخطارا من مأمور قسم شرطة عتاقة بقيام إدارة شركة انابيب البترول بتحرير محضر بقيام مجهولين مسلحين ملثمين باقتحام المحطة التابعة للشركة البترولية التي تقوم سيارات النقل البترولية بتسلم منها المواد البترولية.

وأكدت إدارة الشركة بالمحضر المحرر بقسم شرطة عتاقة، أن الملثمين المسلحين اعتدوا علي العمال بالضرب وقاموا بتقييد المعدات وسرقوا أموال من المحطة ومعدات ثم هربوا.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

شارك بتعليقك

كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق "تليجراف": إجبار اليزيديات على ترك أبنائهن من الإرهابيين الدواعش
التالى محافظ الدقهلية يقدم العزاء لأسرة شهيد سيناء ويطلق اسمه على المدرسة الابتدائية بقريته