أخبار عاجلة
وفاة الممثل محمد المفرح “أبو مسامح” -
انفجار لغم يقتل 12 شخص -

يا أنا يا أمك .. 20 غرزة وارتجاج في المخ عقاب زوج أحضر خادمة لوالدته

يا أنا يا أمك .. 20 غرزة وارتجاج في المخ عقاب زوج أحضر خادمة لوالدته
يا أنا يا أمك .. 20 غرزة وارتجاج في المخ عقاب زوج أحضر خادمة لوالدته



"20 غرزة وارتجاج في المخ" كل هذا كان عقاب تلقاه زوج من زوجته بعد أن أحضر خادمة لخدمة والدته المريضة واعترض على إحضار خادمة لها هي الأخرى، فتعدت علي بآلة حادة بارتجاج في المخ وجرح قطعي استلزم 20 غرزة.
كانت الزوجة "أسماء" تشعر بالاستياء من اهتمام زوجها بوالدته المريضة بفشل كلوي وجلوسه معها في معظم الاوقات، وعلى الجانب الآخر يهملها ولا تراه إلا عند حضوره للنوم فقط، وبعد كثرة المشاكل بينهما فكر الزوج في حل يرضي الطرفين وهو أن يحضر خادمة لتهتم وترعى والدته المريضة وتخفف عنه عبء مسئولياتها، حينها سيجد لزوجته الوقت الكافي للاهتمام بها وسيتخلص من ثرثرتها.
ولكن بعدما علمت الزوجة بذلك، شعرت بالغيرة أكثر من ذي قبل، وطلبت منه بأن يحضر خادمة أخري لها، رفض ذلك وأخبرها أن راتبه لا يكفي لإحضار خادمتين وأن والدته مريضة تحتاج إلى خادمة أما هي بكامل صحتها، فتشاجرت معه وأثناء ذلك تعدت عليه بآلة حادة على رأسه أسفرت عن إصابته بجرح قطعي استلزم 20 غرزة وارتجاح في المخ.
تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغًا من الزوج "عماد. م. 38 عاما. موظف بشركة كهرباء"، يتهم فيه زوجته "أسماء. م. 32 عاما. ربة منزل" بالتعدي عليه بألة حادة وإصابته بجرح قطعي استازم 20 غرزة وارتجاج في المخ، بسبب إحضاره خادمة لوالدته المريضة ورفضه إحضار أخري لها، وبسؤال الزوجة قالت إنه دائم التفرقة بينها وبين والدته وتستاء من إهماله لها ولم تكن تقصد التعدي عليها وإصابته ولكنها شعرت بالغيرة من والدته، وحرر عن ذلك محضر رقم 59080 لسنة 2017.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر يا أنا يا أمك .. 20 غرزة وارتجاج في المخ عقاب زوج أحضر خادمة لوالدته برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : أخبار