أخبار عاجلة
للمرة لأولى.. عريقات يكشف تفاصيل صفقة القرن -

مدير أمن أسيوط يتفقد خدمات تأمين الكنائس أثناء قداس رأس السنة

مدير أمن أسيوط يتفقد خدمات تأمين الكنائس أثناء قداس رأس السنة

مدير أمن أسيوط

تفقد اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، مساء اليوم، خدمات تأمين الكنائس ودور العبادة المسيحية بمدينة أسيوط تزامنًا مع احتفالات المسيحيين برأس السنة الميلادية.

وقام مدير الأمن خلال تفقد قوات التأمين بتلقينهم الأوضاع الأمنية والسياسية الراهنة، مشددًا على اليقظة التامة أثناء الخدمة وتوسيع دائرة الاشتباه وتحقيق أقصى درجات التأمين، فضلاً عن فحص المترددين على الكنائس من خلال البوابات الإلكترونية ومنع مرور أى مواطن إلا بالتحقق من هويته الشخصية (الرقم القومى) تنفيذًا للخطة الأمنية الموضوعة لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية خاصة بمحيط الكنائس والأبراشيات.

كانت محافظة أسيوط شهدت تشديدات أمنية مكثفية، حيث فرضت طوق أمنى وحواجز مرورية لمنع مرور السيارات أمامها بالإضافة إلى الأكمنة المتحركة والثابته بشوارع وميادين مدينة أسيوط، بمشاركة قوات من حماية المواطنين من الجيش أمام أبواب الكنائس والمطرانيات بمراكز وقرى المحافظة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مبتدا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدير أمن أسيوط يتفقد خدمات تأمين الكنائس أثناء قداس رأس السنة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : مبتدا