أخبار عاجلة
وفاة الممثل محمد المفرح “أبو مسامح” -
انفجار لغم يقتل 12 شخص -

صور| مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية على الكنائس

صور| مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس

قوات شرطة

تفقد اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، الخدمات الأمنية على عدد من الكنائس، للتأكد من تطبيق الخطط الأمنية التى تم اعتمادها لتوفير أقصى درجات التأمين لدور العبادة المسيحية، بالتزامن مع الاحتفالات التى بها.

وأكد مدير الأمن على الحفاظ على منطقة خالية فى محيط كل كنيسة كحرم آمن لها، يمنع تواجد أو مرور أى سيارات أو دراجات بخارية بها، وكذا تواجد البوابات الإلكترونية لفحص المترددين عليها مع قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها كإجراء احترازي دوري لتحقيق أعلى درجات التأمين.

ووجه مدير الأمن، بألتأكد من نشر الأقوال الأمنية وقوات الانتشار السريع التي تجوب كل أرجاء العاصمة لتحقيق أعلى درجات التأمين في كل الشوارع والميادين بالإضافة لمحيط الكنائس والفنادق والمتنزهات التي ستشهد احتفالات وقداسات بهذه المناسبة وكذا الدفع بعناصر الشرطة النسائية للتصدي لأي محاولات للتعرض للسيدات بمحيط السينمات والمتنزهات والفنادق كما تم تكليف خدمات البحث الجنائي بتوسيع دائرة الاشتباه وضبط كل ما يخل بالأمن العام – مع استمرار كل الخدمات لحين انتهاء كل الاحتفالات وانصراف المحتفلين وهدوء الحالة الأمنية في كل أنحاء المحافظة.

وحرص مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة على تقديم التهنئة إلى القساوسة ومسؤولى الكنائس بالعام الميلادى الجديد، الذين قدموا بدورهم، الشكر للواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية ورجال الشرطة القائمين على تأمين الاحتفالات.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مبتدا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور| مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية على الكنائس برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : مبتدا