مرتضى منصور يصدر بيانا ناريا بشأن صفقات الزمالك في يناير

مرتضى منصور يصدر بيانا ناريا بشأن صفقات الزمالك في يناير
مرتضى منصور يصدر بيانا ناريا بشأن صفقات الزمالك في يناير

أصدر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، بيانا حذر فيه السماسرة ووكلاء اللاعبين من الحديث باسم الزمالك والزج بالنادي في صفقات ومفاوضات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق، وتسريب معلومات مغلوطة لوسائل الإعلام المختلفة.

 

وأكد مجلس الزمالك، بأنه لا أساس من الصحة على الاطلاق عن دخول النادي في مفاوضات مع حسين الشحات لاعب مصر للمقاصة للحصول على خدماته، وتقديم عرض ب 30 مليون جنيه للتعاقد معه، لأن الزمالك بهذا المبلغ المادي الخرافي يمكنه التعاقد مع 10 لاعبين وليس لاعب واحد فقط.

 

وقال المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، إن مفاوضات النادي الحالية مع الثنائي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي التونسي، وأحد المهاجمين الأفارقة للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدا بأنه لا أساس من الصحة عن دخول النادي في مفاوضات مع المهاجم الجزائري محمد الأمين عبيد.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مرتضى منصور يصدر بيانا ناريا بشأن صفقات الزمالك في يناير برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دارك لايت