أخبار عاجلة

المشرف على الكرة بالمقاولون: عودة لن يرحل حتى لو هبط للمظاليم

المشرف على الكرة بالمقاولون: عودة لن يرحل حتى لو هبط للمظاليم
المشرف على الكرة بالمقاولون: عودة لن يرحل حتى لو هبط للمظاليم

اليكم تفاصيل هذا الخبر المشرف على الكرة بالمقاولون: عودة لن يرحل حتى لو هبط للمظاليم

أكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام، على الكرة بالمقاولون العرب إن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح متمسكين بالجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمد عودة حتى لو هبط الفريق لدوري المظاليم.

وقال فتحى خلال تصريحات صحفية، إن مجلس الإدارة يقدر المجهود الكبير الذى يبزله الجهاز الفني وكل الدعم له لنهاية الموسم، مؤكدًا أنه أبلغ اللاعبين ببقاء الجهاز الفني مهما كانت النتائج.

ورفض المشرف على الكرة النظر لمحاولات البعض للضغط على الإدارة للاستغناء عن خدمات الجهاز مؤكدا أن هناك ثقة تامة فى المجموعة الحالية أولاد النادى الذين انتشلوا الفريق من دوامة الهبوط التى كانت تلازم الفريق بشكل مستمر اخر 6 سنوات.

وأعترف المشرف على الكرة أن هناك بعض السلبيات التى سيتم تدركها للعودة مجددا للأنتصارات وهناك بعض الملاحظات سيتم علاجها قبل مواجهة المقاصة يوم 4 يناير القادم.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الاهرام سبورت

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المشرف على الكرة بالمقاولون: عودة لن يرحل حتى لو هبط للمظاليم برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الاهرام سبورت