أخبار عاجلة
وفاة الممثل محمد المفرح “أبو مسامح” -
انفجار لغم يقتل 12 شخص -

صور| الأقباط يحتفلون برأس السنة فى الأقصر

صور| الأقباط يحتفلون برأس السنة فى الأقصر

احتفالات الأقباط برأس السنة فى الأقصر

عززت عناصر من القوات المسلحة، والشرطة، مساء الأحد، من إجراءاتها الأمنية، لتأمين دور العبادة، تزامنًا مع احتفالات أهالى الأقصر، بعيد الميلاد المجيد. 

وشهد محيط الكنائس بالأقصر، انتشارًا أمنيًا مكثفًا، لقوات حماية المواطنين، لتأمين تدفق أبناء المحافظة من الأقباط للاحتفال بالعيد، بالإضافة إلى تكثيف الدوريات الأمنية والمجموعات القتالية المشتركة، من انتشارها فى الشوارع والميادين، للتصدى لأية محاولات للخروج عن القانون، وتوفير الأمن والأمان فى نفوس المواطنين.

وكانت إدارة المرور قد قامت منذ السادسة مساء الأحد، بغلق شارع معبد الكرنك بداية من ميدان الملك عبد الله، وحتى منطقة السنترال القديم، وتم تحويل الطريق من ميدان الملك عبدالله، إلى كوبرى أبو الجود، ثم شرق السكة، فى اتجاه شارع مصطفى كامل، مرورًا بشارع يوسف حسن وصولًا إلى منطقة وسط المدينة.

و أعلنت إدارة مرور الأقصر، أن القادم من طريق الكورنيش، يسلك شارع المعدية فى اتجاه فندق إيميلو خلف طريق الكباش، مرورًا بمنطقة أبو الجود وصولًا إلى ميدان الملك عبد الله.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مبتدا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور| الأقباط يحتفلون برأس السنة فى الأقصر برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : مبتدا