أخبار عاجلة
وفاة الممثل محمد المفرح “أبو مسامح” -
انفجار لغم يقتل 12 شخص -

بعد وفاته.. القصة الكاملة لمعاناة إبراهيم نافع مع المرض

بعد وفاته.. القصة الكاملة لمعاناة إبراهيم نافع مع المرض
بعد وفاته.. القصة الكاملة لمعاناة إبراهيم نافع مع المرض

وإليكم تفاصيل الخبر

بعد وفاته.. القصة الكاملة لمعاناة إبراهيم نافع مع المرض

بعد إجراء عملية جراحية له منذ أيام وتدهور حالته الصحية، رحل عن عالمنا الكاتب الصحفي إبراهيم نافع نقيب الصحفيين الأسبق، رئيس مجلس الإدارة والتحرير بمؤسسة الأهرام سابقا، منذ قليل، عن عمر ناهز 84 عامًا.

تدهورت الحالة الصحية للكاتب الكبير إبراهيم نافع، في شهر ديسمبر الماضي، إثر تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها العناية المركزية في الإمارات، وناشدت أسرته وبعض الإعلاميين المواطنين بالدعاء له وشفائه.

"ورم خبيث تعرض له رئيس مجلس إدارة الأهرام الأسبق، وأجرى على إثره عملية جراحية استصل فيها 70% من البنكرياس وإزالة الطحال كاملا قبل يومين"، وفقًا لحديث علا بركات زوجة الراحل إبراهيم نافع، مع الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسؤوليتي" على قناة "صدى البلد" في منتصف ديسمبر الماضي، مضيفة أنه مكث في العناية المركزة ولا يتناول الطعام ولديه مشكلات صحية ضخمة وخطيرة.

"الحالة الصحية للكاتب الصحفي حرجة، ويرقد بالعناية المركزة بأحد مستشفيات الإمارات نتيجة ورم بالمعدة بسبب مرض السرطان، كما أنه غير قادر على الحركة"، هكذا وصف الكاتب الصحفي صلاح منتصر، حالة إبراهيم نافع، متمنيًا عودته إلى مصر ليقضي فيها الأيام المتبقية له.

الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، كان قد أكد أن إبراهيم نافع في النزع الأخير من حياته حيث إنه يعاني من ظروف صحية خطيرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية رشا نبيل في برنامج "كلام تاني" المذاع عبر فضائية "دريم".

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد وفاته.. القصة الكاملة لمعاناة إبراهيم نافع مع المرض برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الوطن