أخبار عاجلة

مدير أمن أسيوط يفاجىء تأمينات الكنائس

مدير أمن أسيوط يفاجىء تأمينات الكنائس
مدير أمن أسيوط يفاجىء تأمينات الكنائس

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

مدير أمن أسيوط يفاجىء تأمينات الكنائس

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

مدير أمن أسيوط يفاجىء تأمينات الكنائس


تفقد منذ قليل اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، واللواء أسعد الذكير مدير إدارة المباحث الجنائية، وعدد من القيادات الأمنية الحالة الأمنية في المحافظة، استعدادًا للاحتفالا بعيد الميلاد.

ومن جانبه شدد اللواء جمال شكر، على اليقظة لتأمين الاحتفالات وعدم السماح لأى شخص بدخول الكنائس بدون التحقق من شخصيته وتفتيشه، وعند الاشتباه بأى شخص يتم التعامل معه فورًا.

وأكد "شكر" على ضرورة التركيز على نظام المراقبة بالكاميرات وذلك بكل الميداين والشوارع ومناطق دور العبادة القبطية على مدار الساعة".

وقال إن كل الكاميرات تتم متابعتها من غرفة العمليات الموجودة بمديرية الأمن، من أجل سرعة وسهولة التواصل مع الأحداث والتعامل الفورى معها.

ومن الجدير بالذكر أن هناك عمليات تأمين مشددة للأديرة والمطرانيات والكنائس بمختلف أنحاء المحافظة، وذلك بمشاركة تشكيلات من الأمن المركزى ومجموعات فض الاشتباك ومجموعات قتالية وضباط وأفراد المباحث، وإغلاق لجميع الشوارع المؤدية إلى الكنائس والمطرانيات بالإضافة لكمائن ونقاط تفتيش بنطاقها وفى بدايات الشوارع المؤدية لها لإحكام فحص المترددين عليها وتوسيع دائرة الاشتباه.

وسيتم تحويل خط سير السيارات إلى الشوارع الجانبية وتم وضع بوابات تأمين وإنذار للكشف عن الأسلحة والمفرقعات على أبواب الكنائس والمطرانيات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدير أمن أسيوط يفاجىء تأمينات الكنائس برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل المصدر : أهل مصر

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدير أمن أسيوط يفاجىء تأمينات الكنائس برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : أهل مصر