أخبار عاجلة

«الصحة»: «التأمين الصحى» لا يستهدف الربح

«الصحة»: «التأمين الصحى» لا يستهدف الربح

الدكتور أحمد عماد راضى - وزير الصحة

قال وزير الصحة والسكان، الدكتور أحمد عماد، إن قانون التامين الصحى يستهدف المواطن وتوفير علاجه، وليس الربح والبحث عن مكاسب مالية.

وأضاف فى تصريحات صحفية، سيتم التعاقد مع الصيدليات الحرة، عند تطبيق قانون التأمين الصحى الجديد، مضيفا أن لهيئة التأمين الصحى الحق فى إنشاء صيدليات خاصة بها لصرف الدواء للمنتفعين، مشيرا إلى أن القانون سيتم البدء فى تطبيق فى مصر بمحافظة بورسعيد أول يوليو المقبل.

يذكر أن الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، قال إن قانون التأمين الصحى الشامل عدَّله مجلس النواب، وأن القانون هدفه خدمة المريض وتوفير راحته.

وأضاف وزير الصحة، أنه سيتم الانتهاء من اللائحة التنفيذية لقانون التأمين الصحى الشامل فى فبراير المقبل. وأكد "عماد الدين"، أن اللائحة التنفيذية لقانون التأمين الصحى ستشرح القانون وآليات التعامل مع النظام الجديد.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مبتدا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الصحة»: «التأمين الصحى» لا يستهدف الربح برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : مبتدا