أخبار عاجلة
5 قتلى على الأقل في هجوم على فندق وسط كابول -
مظاهرات ضخمة في تل أبيب ضد نتنياهو -
زلزال بقوة 6.3 يهز تشيلي -
متحدث حملة خالد على يهاجم سامي عنان -

«دماء في العمرانية- تفاصيل أول جريمة بالسنة الجديدة»

«دماء في العمرانية- تفاصيل أول جريمة بالسنة الجديدة»
«دماء في العمرانية- تفاصيل أول جريمة بالسنة الجديدة»

شهدت منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة أول حادث قتل في العام الجديد، وذلك بعدما أطلق سائق توك توك النار على محل للخمور مماد أدى إلى مصرع أحد الأشخاص وإصابة شقيقة، لتسجل الجيزة أول حوادث القتل في العام الجديد.

مدير الأمن 
ومن جانبه وصل اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة لمكان واقعة إطلاق النار، وأمر مدير الأمن اللواء إبراهيم الديب مدير المباحث والعميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث غرب الجيزة بسرعة إجراء التحريات اللازمة للتوصل لأي خيوط تقود لضبط مرتكبي الواقعة.

التحفظ
تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على كاميرات المراقبة الموجودة بالعقارات المجاورة تمهيدا لتفريغها لتحديد هوية المتهم بإطلاق النيران.

النيابة 

كما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع مقتل شاب وإصابة شقيقه في العمرانية، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه لبيان الأسباب الحقيقية للوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية والأمن الوطني حول الواقعة، وضبط مرتكب الواقعة.

أسماء الضحايا

فيما حصلت "فيتو" على أسماء ضحايا حادث إطلاق النار على محل لبيع الخمور بمنطقة العمرانية، أسفر الحادث عن مصرع أشرف بولس وإصابة شقيقه عادل برصاص مجهول مستقلا توك توك ولاذ بالفرار. 

شهود
وفى سياق متصل قال أحد شهود العيان على حادث إطلاق نار على محل خمور بشارع الدكتور بالعمرانية، إنه كان يشتري بعض الأغراض من السوبر ماركت المقابل لمحل الخمور، وتفاجأ بنزول شخص من "توك توك" حاملًا سلاح آلي وأطلق النار على المحل، مما أدى لمقتل عاملين بالمحل، وتم نقلهما إلى مستشفى أم المصريين بالجيزة.

بداية الواقعة

البداية عندما تلقى الرائد محمد داود رئيس مباحث قسم العمرانية، بلاغا من الأهالي بإطلاق نار على محل خمور بشارع الدكتور الموازي لشارع مستشفى الصدر بدائرة القسم، وانتقل على الفور بصحبة قوة من مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتبين مقتل شخص وإصابة آخرين بجروح مختلفة وتم نقلهم لمستشفى أم المصريين
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «دماء في العمرانية- تفاصيل أول جريمة بالسنة الجديدة» برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دارك لايت